عالجي الصداع الدائم خطوات وطرق بسيطة

خليجية

يعتبر ط§ظ„طµط¯ط§ط¹ مشكلة صحية شائعة بين كثير من الناس. ويمكن أن يكون في أي وقت من اليوم, ط§ظ„طµط¯ط§ط¹ هو نتيجة لأسباب عديدة مثل الإجهاد، ، وقلة النوم و ط§ظ„طµط¯ط§ط¹ النصفي. لذلك إليك أكثر 4 عادات لعلاج ط§ظ„طµط¯ط§ط¹ .

القهوة : تعتبر من إحدى الأدوية الأكثر شيوعا التي يستخدمها الناس لعلاج ط§ظ„طµط¯ط§ط¹ . وتعتبر القهوة كدواء لأنه يحفز الجهاز العصبي المركزي وحتى بعد طرد السوائل من خلال البول، فسيتمر تأثيرها لمدة أكثر من 5 ساعات, ولكن الكثير من القهوة يؤدي أيضا إلى الجفاف وتعتبر القهوة هي واحدة من العادات السيئة لتخفيف ط§ظ„طµط¯ط§ط¹ .

الشاي : وهو من أكثر الأعشاب شيوعا بين الناس الذين يعملون. ولكن عليك استخدام شاي الأعشاب ويستهلك الشاي الأخضر خصوصا، شاي البابونج أو الشاي بالقرفة, ولكنه يمكن أن يضر الجسم ويسبب عسر هضم .

الشوكولا : وهي أيضا من العادات الأكثر شيوعا لتخفيف ط§ظ„طµط¯ط§ط¹ و يستخدمها كثير من الناس خصوصا النساء وبالأخص الشوكولاتة الداكنة لعلاج ط§ظ„طµط¯ط§ط¹ , ولكن استهلاك الكثير من الشوكولاته يمكن أن يزيد من ط§ظ„طµط¯ط§ط¹

الجوز : وهو صحي جدا وبالتالي فهو عادة جيدة, حيث يحتوي الجوز تحتوي على الأحماض الدهنية التي تبقيك نشطة وتوفر وتبعدك عن الاكتئاب و ط§ظ„طµط¯ط§ط¹ . ومع ذلك، يمكن أن يؤدي الكثير من الجوز إلى عسر هضم وزيادة بالوزن.

خليجية

يِسلَمُووووووووووو
يُعْطِيَك الْف عَافِيَه

يِسلَمُووووووووووو
يُعْطِيَك الْف عَافِيَه

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.