طريقه عمل حمام بخار للحصول على النضارة الطبيعية

للحصول على ط§ظ„ظ†ط¶ط§ط±ط© ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹط© بدون استخدام المساحيق الضارة ،عليك تجديد بشرتك بحمام البخار مرة كل أسبوع لتنظيف المسام وتحسين الدورةالدموية وخاصة لذوات البشرة الدهنية للتخلص من أكبر قدر من الإفرازات والمواد الضارة وبقايا الماكياج التى تؤذي البشرة وتدمرها.

ويؤكدخبراء التجميل أن عمل حمام البخار بصورة منتظمة يجعل بشرتك غاية في الجمال والنضارة ، لأنه يساعد على توسيع المسام الأمر الذي يسهل تنظيفها وتنقيتهامن المواد العالقة بها والتي تتسبب في تكوين "الرؤوس السوداء" وهي البقع الصغيرة التي تظهر على البشرة بشكل متفرق أو أو على صورة تجمعات حول بعض المناطق بالبشرة المركبة .

خطوات أساسية

وللحصول على حمام بخار بطريقة مثالية عليكِ الحرص على بعض الأمور قبل وبعد الحمام ، تابعيها خلال السطور التالية .

– قبل حمام البخار ، أغسلي وجهك جيداً وأزيلي بقايا مستحضرات التجميل.
-عقب الانتهاء من حمام البخار الذي تتراوح فترته من 10 إلى 15 دقيقة ، جففي وجهك تماماً ، ولا تنسي وضع قناع مرطب مناسب لبشرتك إذا رغبتِ في ذلك .
– بعد القناع استخدمي تونر قابض للمسام أو ماء الورد ثم ضعى الكريم المناسب لنوع بشرتك .
-إذا كانت البشرة مصابة بأي التهابات أو حب شباب أو البقع الملونة، فينبغي استخدام الدواء أو الدهانات الخاصة بعلاج مثل هذه الحالات عقب الانتهاء من حمام البخار مباشرة حيث تكون جميع المسام مفتوحة ،ولديها الاستعداد التام لتقبل مثل هذه المواد العلاجية ،مع الانتباه إلى أن حمام البخار لا يناسب البشرة الحساسة .

الطريقة المثالية

وكل ما ستحتاجين إليه أثناء عمل حمام البخار لوجهك هو قدر يحتوي على الماء المغلى على الموقد , وسيعمل الدخان المتصاعد بهدوء من إناء على تبليل وجهك وتعرقه، ولكن لا تنسي أن تغطي شعرك بمنشفة حتى لا يتسبب بخار الماء في جفاف شعرك، ويجب ألا تقل المسافة بينك وبين الماء عن ثلاثين سم .

يعطيــــــــــــــــــك العافيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A…Msz15akwaru1qg
شكرا على الموضوع الرائع

شكراااااااااااااااااااااااااا

يسلمو عاى الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.