الفوز الثالث للمنتخب الجزائري لكرة اليد “رجال”

كأس افريقيا للأمم **** -اليوم الثالث: فوز ثالث ظ„ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹ لكرة اليد “رجال”

13 February ****
مدرج ضمن رياضة

[IMG]http://www.radioalgerie.dz/images/09/handball%20egypt****.jpg[/IMG]سجل المنتخب ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹ لكرة اليد هذا السبت فوزه ط§ظ„ط«ط§ظ„ط« على التوالي لحساب اليوم ط§ظ„ط«ط§ظ„ط« والأخير من ل الدور الأول لبطولة إفريقيا للأمم الـ 19 المقامة حاليا بالقاهرة بانتصاره العريض على نظيره المغربي بنتيجة 35-16 (الشوط الأول 15-9) ليتصدر بذلك مجموعته الثالثة أمام المنتخب المغربي.
من جهته تغلب المنتخب ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹ للسيدات لكرة اليد اليوم أيضا على نظيره الكاميروني بنتيجة 24-23 (الشوط الأول 12-13) في اللقاء الذي جمعهما لحساب اليوم ط§ظ„ط«ط§ظ„ط« من هذه البطولة.
و بفضل هذا الانتصار تتجنب زميلات نسيمة دوب منتخب أنغولا في الدور ربع النهائي حيث سيواجهن التشكيلة التي تحل في المركز الثاني في المجموعة الثانية و هما إما مصر أو الكونغو.
يذكر انه خلال الجولتين الأوليين انهزم المنتخب ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹ لكرة اليد- سيدات- أمام على التوالي كوت ديفوار (19-22) و تونس (20-35).
و سيكون يوم الأحد يوم راحة للمنتخبات المشاركة في المنافسة قبل خوض غمار الدور ربع النهائي من هذه البطولة يوم الاثنين المقبل.خليجية

استقبال حافل للمنتخب الجزائري في القاهرة قبل كأس أفريقيا لليد

خليجيةخليجيةخليجيةخليجية
خليجية
خليجيةالمتنخب الجزائري في مطار القاهرة (صحيفة الأهرام)خليجية
القاهرة – رويترز
استقبل منتخب الجزائر الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد التي تنطلق الخميس 11-02-****، في مصر بحفاوة بالغة لدى وصوله للقاهرة مساء الأربعاء الماضي في خطوة تهدف إلى إذابة الجليد في العلاقات الرياضية بين الدولتين.

شكرا على الاستقبال الاخوي الرائع

خليجية

منورين مصر بلدكم التانى

merci cherie rym
et merci رمنساء

[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/lio/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.png[/IMG]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.