الجزر والخميرة لعلاج حب الشباب ، وصفة الجزر للوجه 2024،Carrot and Yeast Facial

الجزر ظˆط§ظ„ط®ظ…ظٹط±ط© ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ حب ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ ، وصفة ط§ظ„ط¬ط²ط± ظ„ظ„ظˆط¬ظ‡ 2013طŒCarrot and Yeast Facial
وصفة 2024 ط§ظ„ط¬ط²ط± ظˆط§ظ„ط®ظ…ظٹط±ط© ممتازة جدا ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ حب ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ والقاضء على الخلايا الميتة في البشرة .. ط§ظ„ط¬ط²ط± ظˆط§ظ„ط®ظ…ظٹط±ط© قناع 2024 يجدد الخلايا ويعمل على تنظيق بشرتك من الاوساخ

خليجية

الجزر ظˆط§ظ„ط®ظ…ظٹط±ط© للوجه
الجزر ظˆط§ظ„ط®ظ…ظٹط±ط© ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ حب الشباب
دلل بشرتك مع وصفة 2024 ط§ظ„ط¬ط²ط± ظˆط§ظ„ط®ظ…ظٹط±ط© للحفاظ على حب ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ والجفاف . القضاء على خلايا الجلد الميتة والأوساخ من المسام الخاص بك مع هذا القناع فيتامين الغنية . في وعاء خلط ط§ظ„ط¬ط²ط± المبشور 1 حبة متوسطة الحجم الحجم مع 2 ملعقة شاي من الخميرة و 2 ملاعق من الزبادي اليوناني. بعد أن كنت قد حصلت على الملمس ، وتغطي وجهك مع هذا العلاج. يترك الخليط لمدة 15 دقيقة ثم يغسل تشغيله مع الماء الفاتر.
Carrot and Yeast Facial
الجزر ظˆط§ظ„ط®ظ…ظٹط±ط© ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ حب الشباب
Pamper your skin with deep conditioning treatments to keep dehydration and acne at bay. Eliminate dead skin cells and grime from your pores with this simple vitamin-rich mask. In a bowl mix 1 medium sized grated carrot with 2 tsp of Yeast and 2 tbs of Greek yogurt. After you’ve obtained a fine texture, cover your face with this treatment. Leave the mixture on for 15 minutes then wash it off with lukewarm water.

يسلموووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.