التمارين المائية تغنيكي عن 1000 ريجيم

مرحبا صبايا ….. كيفكم؟؟؟؟؟

خليجيةخليجيةخليجية

خليجية




تعمل مقاومة الماء على حرق كمية كبيرة جداً من السعرات الحرارية الزائدة في الجسم، حيث أوضحت "أوته ريبشليغر" اختصاصية العلاج الطبيعي الألمانية أن ط§ظ„طھظ…ط§ط±ظٹظ† ط§ظ„ظ…ط§ط¦ظٹط© تعمل على تنشيط الجهاز الحركي كاملاً، بما في ذلك جميع العضلات، وبما أن الأوعية الدموية تتعرض لقدر كبير من الضغط عند ممارسة ط§ظ„طھظ…ط§ط±ظٹظ† المائية، فإن طفو الجسم على الماء يعمل على تخفيف الحمل على المفاصل والقلب، حيث يتم تحفيز جريان الدم في الأوعية الدموية بشكل كبير، الأمر الذي يعمل على تقوية الجهاز القلبي الوعائي.

وقالت "ريبشليغر" إن سبب فاعلية الماء بحرق السعرات الحرارية أن الماء قادر على توصيل الحرارة؛ إذ يسهم ذلك في تحفيز عملية حرق السعرات الحرارية بشكل كبير.

وأشارت الاختصاصية الألمانية إلى أن الجسم يحرق قرابة 400 سعرة حرارية عند ممارسة ط§ظ„طھظ…ط§ط±ظٹظ† ط§ظ„ظ…ط§ط¦ظٹط© لمدة نصف ساعة؛ لأن الجسم يزيد في هذا الوقت من عملية التمثيل الغذائي بداخله، كي لا يبرد عند التعرض لدرجة حرارة الماء المتراوحة من 28 إلى 31 درجة مئوية.

وأكدت على أن ط§ظ„طھظ…ط§ط±ظٹظ† ط§ظ„ظ…ط§ط¦ظٹط© تعد بمثابة سلاح الرشاقة والصحة، كما أنها مثالية للأشخاص البدناء ومرضى السمنة المفرطة الذين عادة ما يواجهون صعوبات كبيرة في ممارسة الرياضة.



خليجية




خليجية

خليجيةخليجيةخليجيةخليجية

التمارين المائية تغنيكي عن 1000 ريجيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.