البقع الداكنة الحل الوصفات

الأكيد أننا كلنا مررنا من أيام أحسسنا فيها أن النظر إلى بشرتنا أصبح لا يطاق، لانها لم تعد كالسابق، و لم تعد بيضاء و نقية، لأن الظهور المتكرر لبثور بها، ترك عليها آثارا لا تزول بسهولة، بل قد لا تزول مطلقا..

خليجية

و لهذا نجد أن العديد من الفتيات إن لم يضعن كريم الأساس، فهن لا يستطعن الخروج إلى الشارع و مقابلة الناس، و لهذا نجد إن الكثير من الفتيات لا يستطعن التخلي عن الماكياج و بالأخص كريم الأساس، لأنه الشيء السحر و الفعال في إخفاء عيوب الوجه و ط§ظ„ط¨ظ‚ط¹ التي تظهر على ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© و تشوه جمالها.

لكن ما رأيك إن قدمنا لك اليوم وصفة جد فعالة و التي إن استعملتها يوميا و بدون ملل سترين أن بشرتك مع الوقت ستتخلص و بشكل تدريجي من ط§ظ„ط¨ظ‚ط¹ ط§ظ„ط¯ط§ظƒظ†ط© و آثار الحبوب، بل ستصبح نظرة و جميلة، و ستستطيعين شيئا فشيئا التخلي عن وضع كريم الأساس، و مواجهة الناس ببشرتك دون الخجل منها .

الوصفة كالتالي:

خدي الغسول الأبيض، اخلطيه مع عصير الليمون ضعيه على ط§ظ„ط¨ظ‚ط¹ على بشرتك، كما يمكنك وضعه كقناع على كامل الوجه إن أردت الحصول على بشرة مشرقة، اتركيه إلى أن يجف تماما، و بعدها يمكنك مسحه بماء الورد.

كما يمكنك استبدال عصير الليمون بماء الورد، إلا أننا ننصحك باستعمال عصير الليمون لما لديه من فعالية على تبييض ط§ظ„ط¨ظ‚ط¹ و تخليصك من ط§ظ„ط¨ط«ظˆط± و آثارها، كما يمكنك استعمال هه الوصفة يوميا ، و سترين أن بشرتك مع الوقت ستصبح رائعة نظرة و نقية.

السلام عليكم انتبهو يابنات من ابر ريكي وحبوب تبيض الي من شركة الجوهرة اعلاناتهم كثير لكنهم كذابين وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم اخذو مني قرابة 6000 الاف ولا درجة مافتحت غير الاعراض الجانبية كلاويا قامت علي والكبد تعبان انتبهو يابنات ايش يعوضني عن صحتي الي راحت
ولاشي المسوقه ام محمد الله يكافيها ويجعلهم يصرفو ا
مال الحرام الي اخذو مني على صحتهم هي والي معاها
انتبهو والله يابنات مابكذب عليكم كلو كذب في كذب حتى البنات الي كاتبين تجاربهم شكلهم نفس شركة الجوهرة المخادعين كلو نصب واحتال والله على ماقول شهيدوأحتيال

شاهد من هنا

رووووعة.. يـعطيـڪً آلـعِ’ـآإفـيـہ ۈِمـآإنن‘ـحرِمْ منِ جديدڪً .. |~

شكر علئ الموضوع الرائع بس ابي اعرف شنهو الغسول الابيض

يعطيك دوم العافيه ما قصرتي
تسلمي يا الغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.