اسرار تجهلها النساء عن الجنس الاخر الرجال

خليجية
تجهل الكثير من السيدات أسرار الرجال، ولا يعرفن فما يفكر الرجل وما يحدث بداخله، وفي هذه المقالة كشفت صحيفة أخبار العرب بعض أسرار ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ التي طھط¬ظ‡ظ„ظ‡ط§ ط§ظ„ظ†ط³ط§ط، وتخفى عنهنّ، إليكن أسرار ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ التي طھط¬ظ‡ظ„ظ‡ط§ النساء:
• يفكّر في أمورٍ غريبة:
إنّ الرجل يفكّر أحياناً في أمور غريبة ولا يستطيع أن يكلّم المرأة فيها لأنها بالطبع ستُغضبها. قد تظنّ المرأة أنّ الرجل لا يفكّر كما تفكّر هي ولكنّ ذلك غير صحيح ولدى ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ والنساء الكثير من القواسم المشتركة.
• يحتاج إلى بعض الحريّة:
يحتاج ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ كالنساء إلى بعض الحريّة ليفكّروا في أنفسهم ويعيدوا تقييم وضعهم بالطريقة الصحيحة. إنّ هذا الأخير يحتاج إلى الاستراحة وتغيير بعض الأمور من جديد وسيفرح إن قبلت بذلك من دون أن تختلفي معه فتساعديه ليبقى سعيداً ولعلّه لن يكشف لك عن أسراره، وعليك وحدك أن تفهمي.
• يكره أن يبدي رأيه فيك:
يكره الرجل أن تجبره المرأة على إبداء رأيه بفستانها مثلاً أو أن تسأله إن كانت تبدو جميلة أم لا. قد يكون الأمر صعباً عليه ولكن من الأفضل أن تلتزم المرأة به.
• يقصد ما يقول:
قد تظنّ المرأة أن الرجل يمزح أحياناً في ما يقوله وتشعر بأنّه يتصرّف بطريقة عاديّة ولكنّ وراء كلامه وأقواله الكثير من المعاني وعلى المرأة أن تفهمها كلّها.
• لا يقلق بقدرك:
إنّ الرجل لا يقلق بقدر المرأة على الأمور التي تشغل بالها، على المرأة أن تستوعب ذلك وأن تتصرّف معه بذكاء ولا تتذمّر عليه كلّما كلّمها في أمر ما.

ما رأيكن يا بنات حواء؟ وهل تعرفون هذه الأسرار عن الرجل أم لا؟.. شاركونا بآرائكن

شكراااااااااااا

حفظكي الله

يسلمووووووووووو
يعطيك ألف عافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top