اختيار الرجل للنظارة الشمسية المناسبة لشكل الوجه

مرحبا يا شباب

يجب ط§ط®طھظٹط§ط± النظارة ط§ظ„ط´ظ…ط³ظٹط© ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© حسب شكل وجهك

خليجية

1) ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ البيضاوي

هذا هو الشكل الأكثر حظاً، لأنه يلائم كل أنواع النظارات، ولهذا يمكنك تجربة أي تصميم نظارة شمس يعجبك وأنت مرتاح، لكن النظارات ذات الحجم الكبير هي المثالية هنا لأنها تساعد على إعطاء مظهر متميز، واحرص عند شرائها على أن تكون واسعة بنفس مساحة وجهك أو أكبر وليس أصغر.

2) ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ على شكل قلب

هذا ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ يكون على شكل القلب كما يسمى فهو يكون عريضاً عند الجبهة ليعطي رسمة القلب من الأعلى ثم يكون مدبباً ونحيفاً إلى حد ما عند الذقن، لهذا فأنت تحتاج نظارة تلفت الانتباه إلى الجزء السفلي من وجهك، احرص على اقتناء النظارة البسيطة العملية التي ليست بها أي ديكورات خارجية تزيد من حجم الجزء العلوي للوجه بل تغطيه وتلفت النظر للجزء السفلي.

3) ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ المربع

هنا ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ له زوايا حادة لذلك يفضل شراء النظارات ط§ظ„ط´ظ…ط³ظٹط© المستديرة أو البيضاوية التي تخفي هذه الزوايا في وجهك وتلفت النظر إلى جاذبية الوجنة المربعة، والشكل المثالي لك هو النظارة الفراشة التي تخفي تماماً كل الزوايا الحادة والبارزة للوجه المربع.

4) ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ المستطيل

الوجه المستطيل يكون عادة طويلاً جداً ويحتاج إلى شيء يقسمه إلى جزئين علوي وسفلي، لذلك احرص على شراء النظارات ط§ظ„ط´ظ…ط³ظٹط© الطويلة والعريضة التي تملأ ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ ولا تظهر مساحته الكبيرة، ولا تشتري النظارات البيضاوية أو الصغيرة التي ستظهر حجم وجهك الكبير وتزيد من طوله.

5) ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ الدائري

على عكس ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ صاحب الزوايا فإن ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ الدائري هنا يحتاج لإبراز زواياه وإخفاء دوران الوجنتين والذقن بارتداء نظارات شمسية بارزة الأضلاع تخفي امتلاء ط§ظ„ظˆط¬ظ‡
وتلفت النظر إلى زوايا ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ وليس إلى امتلائه

شكراااااااا

جمييللللللللللل

مشكوووووووووووووووووووووووووور

يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top