يوناني يحرق نفسه خارج البنك بسبب الديون

خليجية

اراد رجل ظٹظˆظ†ط§ظ†ظٹ ان يضع حد لحياته بسبب ط§ظ„ط¯ظٹظˆظ† الكبيرة التي تحملها بسبب الوضع الاقتصادي المتدهور في اليونان عندما خرج من فرع لبنك بيريوس واخذ يصرخ باستخدام جهاز مكبر الصوت .

خليجية

وتدارك رجال الشرطة الوضع بسرعة وقاموا بإستخدام طفاية الحريق لإطفاء الرجل واخماد النيران وتم نقله إلى المستشفى بسبب الحروق التي اصابتة في اجزاء من جسدة..

و قد حضت الولايات المتحدة الاتحاد الاوروبي الجمعة على وضع نهاية للانقسام حول خطة مساعدات ثانية لليونان وحذر وزير الخزانة الاميركي تيموثي غايتنر من "مخاطر كارثية".

وقال غايتنر الذي شارك بصفة استثنائية في اجتماع لوزراء مالية بلدان اليورو في بولندا ان "الامر الذي يلحق ضررا بالغا ليس فقط الانقسام في المباحثات حول استراتيجية اوروبية بل ايضا الصراع المستمر بين البلدان الاوروبية من ناحية والبنك المركزي من ناحية اخرى"، مشددا على ضرورة عمل الحكومات والبنوك المركزية "لتجنيب الاسواق مخاطر كارثية".

وقال غايتنر انه يتعين على اوروبا فعل المزيد "لابعاد خطر التخلف عن دفع ط§ظ„ط¯ظٹظˆظ† ابعادا كليا .. وكذلك الكف عن الحديث غير المسؤول عن التخلي عن اليورو".

وتحدث غايتنر بعد بدء المحادثات بين وزراء مالية بلدان اليورو والتي انتهت بارجاء القادة حتى الشهر المقبل قرار تقديم مساعدات جديدة لليونان

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

الحمدالله على نعمة الاسلام

لاحول ولاقوة الا بالله

هههههههههههههههههههههههههههههه
لا حول ولا قوة إلابالله
ماتيوووز يافيصل من موضيعك المرهبه
يعطيك العافيه
والله لا يرده
ههههههههههههههههههخليجية

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ربي يهدينا ويثبت علينا العقل والدين الى يوم الدين

لاحول ولاقوة الابالله على نعمة العقل كل مشكله له حل

الحمدلله على نعمة الإسلام والعقل

مشكوووووووووور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.