وداعا للتجاعيد والخطوط الرفيعة والاسمرار مع امبولات الكولاجين الالمانية

امبولات ط§ظ„ظƒظˆظ„ط§ط¬ظٹظ† لإزالة تجاعيد الوجه كوزماكتيل
امبولات صناعة ايطالية مركزة لإزالة تجاعيد الوجه وامتلاء الخدود والايدي وترطيب البشرة والتفتيح تحتوي على ط§ظ„ظƒظˆظ„ط§ط¬ظٹظ† والهيالورنيك اسيد.
12 امبول × 10ملي
يعنى لو من 18 الى 35 ممكن تستخدم الامبولة الواحدة اكثر من مرة
واللى فوق 45 يستخدمها كامله لازالة التجاعيد وشد البشرة
الاستعمال يومي ويفضل استمرار لمدة شهر كامل بعد ذلك يتم استخدامه 3 مرات اسبوعيا
والنتيجةةة مبهرة ومضموووونة
ربما اهم خطوة فى ط§ظ…ط¨ظˆظ„ط§طھ كولاجين Vital Visage هو تعزيز الانتاج الطبيعي للكولاجين .مع التقدم في السن يتم انتاج ط§ظ„ظƒظˆظ„ط§ط¬ظٹظ† فى الجسم فى مستويات اقل واقل و ط§ظ…ط¨ظˆظ„ط§طھ كولاجين Vital Visage تضع حدا لهذا. وحان الان ط§ظ…ط¨ظˆظ„ط§طھ كولاجين Vital Visage التى تؤدى الى زيادة كبيرة فى انتاج ط§ظ„ظƒظˆظ„ط§ط¬ظٹظ† الطبيعي فى الجسم. وتتعامل مع التجاعيد ظˆط§ظ„ط®ط·ظˆط· التي تصبح أكثر وضوحا مع التقدم في العمر وجعلها تتناقص بشكل كبير, و يعود مظهر الشباب الى الجلد ويتخلص من بقع الشيخوخة و بعض العيوب الأخرى.
الخطوة الثانية:-
هى تعزيز عامل الترطيب الطبيعي والمعروف ايضا باسم NMFS منذ فترة طويلة تم تحديدها على أنها حاسمة في إعطاء الجلد شبابا ومظهر صحي, هذه المواد هي المسؤولة عن الحفاظ على المياه في الأسطح العلوية من الجلد والتي يمكن أن تؤدي إلى تشققات وجفاف إذا كان هناك ما لايكفي من تعزيز عامل الترطيب الطبيعي, ط§ظ…ط¨ظˆظ„ط§طھ كولاجين Vital Visage تحقق ذلك عن طريق توفير عدد من عوامل الترطيب الطبيعي فى المواصفات الفريدة من نوعها.
الخطوة الثالثة:-
هي الحد من صورة الشيخوخة. هذه هي العملية التي تشمل شيخوخة البشرة الذي تنجم عن اشعة الشمس. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الخطوط الدقيقة، البقع الداكنة، التجاعيد، وخشونة البشرة، الخ. مع ط§ظ…ط¨ظˆظ„ط§طھ كولاجين Vital Visage تعالج كل هذه المشاكل واسترجاع حيوية الجلد مرة اخرى لطبيعته.
الخطوة الرابعة:-
وهي تشمل الحماية من التجاعيد التي يسببها glycation. فى الأنسجة الجلدية المتصلة والذي يحدث عندما انخفاض مستويات هرمونات معينة تؤدي إلى زيادة في مستويات انترلوكين, هذه البروتينات تبطئ عملية تجدد الأنسجة وتسبب تشنج وكذلك التجاعيد.امبولات كولاجين Vital Visage تمنع مباشرة الربط بين هذه البروتينات و تقلل من آثار glycation.
الخطوة الخامسة:-
الخطوة النهائية فى ط§ظ…ط¨ظˆظ„ط§طھ كولاجين Vital Visage هي عملية تجديد الجلد هو الحد من البقع السوداء حول العين و الانتفاخ وتجاعيد العين (رجل الغراب ). الجلد حول العينين هو الأكثر حساسية ,وامبولات كولاجين Vital Visage يلعب دورا لا يقدر بثمن في الحفاظ على مظهر وصحة منطقة الجلد. أنه يعمل بشكل أفضل من جميع المنتجات التي تهدف على وجه التحديد في هذه المشاكل.
12امبولةةة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.