موكب الزهور : من أجمل العروض السنوية التي تقام في هولندا

خليجية
الابداع – في شهر سبتمبر من كل عام يقوم المئات من المتطوعين من سكان مدينة ظ‡ظˆظ„ظ†ط¯ط§ بجميع الأعمار بالإحتفال بموكب ط§ظ„ط²ظ‡ظˆط± أو Bloemencorso و الذي يعرض به العديد من التماثيل أو المجسمات المصنوعة من الاف من ط§ظ„ط²ظ‡ظˆط± المذهلة و المميزة بصنعها..
يعد هذا الاحتفال من أجمل الاحتفالات التي تقام في ظ‡ظˆظ„ظ†ط¯ط§ لأنه يعبر عن الكثير من الإبداع و الكثير من الجمال فما يعرض في الاحتفال هو مجسمات مصنوعة أو مزينة من الاف من ط§ظ„ط²ظ‡ظˆط± الملونة و الرائعة، و يستخدم المتطوعين في ظ‡ظˆظ„ظ†ط¯ط§ نوع واحد من ط§ظ„ط²ظ‡ظˆط± و هو زهرة داليا أو Dahlia لتزيين مجسماتهم، و كما تلاحظون بأنها متقنة جداً بعملها و هذا يجعلها رائعة و فريد من نوعها.
يبدأ سكان المدينة بالتجهيزات و العمل على الإحتفال قبل ثلاثة أشهر من بدأ العرض، و يتنافس في العرض حوالي 20 منطقة من مدينة هولند(و ذها يجعل من الاحتفال أكثر شعبية و جمالاً )ا لإنشاء مجسمات رائعة يفتخر بها صانعيها و سكان البلدات و طبعاً تفتخر بها مدينة ظ‡ظˆظ„ظ†ط¯ط§ بأكملها .
خليجية
خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

روووووووووووووووعه

يسلمووو يالغلا

رووووووووووووووووووووووووووووووووعة
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو

رووووووووووووووووووووووووعه

وأن موضوعك هذا قد دخل في المسابقة الثانيه لمنتدى عالم المرأة للمواضيع التي تحصل على أكبر عدد من المشاهدات .

في نهاية هذه الشهر سوف تعلن النتيجه .وفي حال فوز موضوعك هذا سوف يتم تثبيته لمدة شهر واحد .وإن المسابقة مستمرة وكل شهر جديد يثبت موضوع فائز لمدة شهر .مع خالص تحياتي .

http://womenw.co/t376144
نادر النادر

روعه مشكوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.