منتجع مريديان جنة الارض

كان فندق لو ظ…ط±ظٹط¯ظٹط§ظ† ظ…ظ†طھط¬ط¹ شاطئ العقة أول فندق خمس نجوم يفتتح في الفجيرة . ويُعد الفندق اليوم مشغولاً طوال الوقت مع وصول نسبة الإشغال إلى 80% في أوقات الذروة. ولكن ماذا يمكن للضيوف أن يجدوا هناك إلى جانب المناظر الجبلية والشواطئ الرملية؟

مدخل ظ…ظ†طھط¬ط¹ المريديان
خليجية

تعتبر الفجيرة خياراً مناسباً إذا أردت الاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع بعيداً عن حياة المدينة المزدحمة. وعندما تكون هناك جرّب فندق لو ظ…ط±ظٹط¯ظٹط§ظ† ظ…ظ†طھط¬ط¹ شاطئ العقة حيث ستجد أكثر من مجرد غرف وحمام سباحة.

ويُعد فندق لو ظ…ط±ظٹط¯ظٹط§ظ† العقة الذي يملك شاطئاًُ من الرمال الذهبية على طول 230 متراً منتجعاً بلمسة فخامة تشعر بها لحظة دخولك إلى الوبي. ويستمر هذا الشعور إلى أن تصل غرفتك حيث سترى الأسلوب الحديث الموحد والألوان في جميع أنحاء الفندق.

خليجية

سيكون "بينت هاوس" المريديان موضع تقدير بالتأكيد من قبل الأسر الكبيرة. ويتألف "بينت هاوس" الذي تصل تكلفته إلى 15,000 درهم لليلة الواحدة، من غرفة معيشة وردهة وثلاث غرف نوم وغرفة طعام وغرفة ضيوف وثلاثة حمامات. ويحتوي هذا الجناح الرئاسي المصمم على الطريقة الايطالية على جاكوزي في الحمام الرئيسي للجناح.P وهك إمكانية الاتصال بالإنترنت لأعضاء رويال كلوب من خلال "واي فاي" في ردهة النادي. والإتصال بالإنترنت متاح أيضاً في الغرف والمراكز التجارية مقابل 55 فلساً للدقية الواحدة.

(واجهة المنتجع)
خليجية

الجميل في تصميم الفندق بأنه لا توجد غرف مطلة و غرف غير مطلة،بل جميع الغرف تتشارك في إطلالة واحدة > إطلالة جمعت بين منظر الشاطيء و حمامات السباحة و الحدائق

خليجية

خليجية

( الوبي وهو دائري الشكل )

خليجية

الآن المنظر الذي يحبس الأنفاس و يكتمها !
منظر مطعم ( فيوز )

خليجية

خليجية

( بوفيه الفطور ) يوجود ركن مخصص لطعام الأطفال
و أيضا وجود ركن مخصص للمأكولات الغربية والأسيوية بوفيه الفطور يفتح أبوابه من الساعة السابعة إلى العاشرة و النصف
خليجية

( لقطة رأسية لطوابق مجتمعة )

خليجية

خليجية

خليجية

( البلكونة )
خليجية

خليجية

خليجية

الحمام أعزكم الله

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.