منتجات نبات الصبار للعناية بشعرك

تعتمد هذه المنتجات بشكل أساسي في تركيبتها على نبات الصبار (ط§ظ„ط£ظ„ظˆظپظٹط±ط§) الغني عن التعريف في تأثيره على العناية بالصحة والجمال

شامبو الألوة والجوجوبا
هلام الألوفيرا المستقر (الصبار) هو المكون الأساسي لهذا الشامبو ذو رقم هيدروجيني متوازن.. خصائص هذا الهلام الطبيعي المقاوم للبكتيريا يجعلنا نستغني عن باقي الشامبوهات في الأسواق والصيدليات.. هذا الهلام هو الحل لمشاكل الشعر وفروة الرأس للأسباب التالية:
1- قاتل للجراثيم ومبيد للفطور.
2- يساعد نشاطه الإنزيمي على سلخ الخلايا الميتة وتجديد فروة الرأس.
3- مضاد للحكة.
4- يؤمن الصابونين الكثافة والنظافة للشعر.
5- يتغلغل الهلام إلى داخل الفروة ليعمل على مكافحة الإصابات.
زيت الجوجوبا ممتاز . إنه يعيد تزويد الشعر بالنداوة والأغذية الضرورية.. كما أنه قادر على إزالة الزهم الثاسي وعلى تقوية جذوع الشعر وأطرافه مما يساعد على سهولة التسريح وإزالة العقد.
صمم هذا الشامبو للمحافظة على الشعر والفروة نظيفين وبفضله يكتسب الشعر لمعانا ويصبح سهل التسريح.

بلسم الألوة والجوجوبة
هذا البلسم متميز بتكيبته ذات الرقمم الهيدروجيني المتوازن الذي يعني بالشعر ويلطفه.. إنه مصمم للاستعمال بعد شامبو الألوة والجوجوبا.. أضيفت إلى هذا البلسم مادة مكيفة تزيل الشحنات الالكتروستاتية التي قد تتمكن من الشعر وعندها تغلف مادة ثانوية جذوع الشعر لتقويتها وتلطيفها مزيلة بذلك الأطراف المتلفقة.. يكتسب الشعر غلافا وقائيا يساعد على محاربة آثار الاستعمال المفرط للمجفف الكهربائي.

ألو برو ست
سبراي الشعر هذا مصنوع من أفضل المواد ولكنه خال من الكحول.. إنه يحمي الشعر ويؤمن له تسريحة تدوم.. أصناف اسبراي الشعر الموجودة في الأسواق تحتوي على الكحول الذي يئذي الشعر بسبب عمله على انسداد الجريبات وإلى تغلف جذع الشعرة بقشرة صدفية الششكل تحول دون نمو الشعرة.. من جهة أخرى قد تؤدي المواد الكيميائية إلى تهيج فروة الرأس وإلى مشاكل أخرى.
مكوناته الأساسية: مياه مطهرة لإعادة الندواة التي فقدت بفعل مجفف الشعر وأشعة الشمس، هلام الألوفيرا المستقر (الصبار) لمضاعفة مرونة الشعر، وبروتين نباتي محلل بالماء إعادة تزويد الشعر بالمواد المفقودة.. لقد صمم للاستعمال مع شامبو وبلسم الألوة والجوجوبا للحؤول دون تقصف الشعر وغيرها من المشاكل.. ويمكن استعماله بمفرده

جل الشعر بالألوفيرا
هذا الجل الثوري المصنوع من الألوة مخصص لتكييف الشعر بأساليب مختلفة,, إنه يقوي الشعر ويداويه ويزيده مرونة،، تكيبته الخالية من الكحول والمقاومة للرطوبة تؤمن أفضل قوة تماسك،، مما يمكنك من ابتكار تسريحات مختلفة فيما يتنعم شعرك بكثافة ولمعان وحجم،، يساعد على الاحتفاظ بشعر قوي وصحي المظهر طول النهار.

تباع الأربع قطع مع بعضها في مجموعة متكاملة
للطلب أو الاستفسار: وكيل الشركة 0507015310
أو الايميل: [email protected]
هذه المنتجات لاتباع في الأسواق وإنما عن طريق الوكلاء فقط
التوصيل داخل مدينة جدة فقط ومجانا

موفقة

وينقل للقسم المناسب

بارك الله فيك وجزاك كل خير

up خليجية

——————————————————————————————————————————

خليجية

شكرا شكرا شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.