ملابسك القطنية الانسب لكِ خلال الصيف

خليجية
يعتبر القطن من أهم أنواع الأقمشة التي لا نستغني عنها في الصيف، نظرا لنعومته وملاءمته لامتصاص العرق، بالإضافة إلى ترطيب الجسم ورقته على البشرة الحساسة.

ويحتاج القطن إلى عناية لطيفة وحذرة كي يظل محتفظا بنعومته وألوانه. إليكِ بعض النصائح حول اختيار ملابسك القطنية، وغسيلها وكيها:

اختيار الألوان: تعمل الألوان الزاهية على عكس الحرارة، مما يقلل تأثيرها وتأثير الشمس على الجسم، لذلك يفضل أن تختاري ملابس قطنية بألوان زاهية أثناء النهار، أما في المساء، فيمكنكِ اختيار ما يروق لكِ من ألوان، فالألوان الزاهية ستمنحكِ شعورا بالبهجة والإشراق، أما الألوان الداكنة فيمكنك اختيارها من القطن أو الليكرا لتمنحكِ نعومة الملمس، وترطيب الجسم، والطلة الهادئة.

غسيل الأقطان: احرصي على غسل الأقطان الملونة منفردة ؛ لأنها عادةً ما تكون مصبوغة أو مطبوعة. واستخدمي الماء البارد والمنظفات الخفيفة، التي لا تحتوي على الكلور أو المبيضات. ثم جففي الملابس القطنية في المساء بعيدا عن التعرض لأشعة الشمس، حتى لا يتغير لونها، أو يتعرض الأبيض منها للاصفرار.

كي الأقطان: تحتاج الملابس القطنية إلى مكواة بدرجة حرارة مرتفعة قليلا، واحرصي على وضع قطعة من القماش القطني بين المكواة وقطعة الملابس التي تقومين بكيها حتى لا يفسد شكلها أو تتغير ألوانها.خليجية

يعطيك العافيه

ربي عطيك العافيه

,,
يسلمووووو حبيبتي
معلومات قيمه

يسلمووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top