كيفية تطبيق ماكياج العيون في 8 خطوات

عند المساء دعوات لإلقاء نظرة براقة ، وتريد أن تركز على جعل عينيك مدهشة. هنا في ظƒظٹظپظٹط© طھط·ط¨ظٹظ‚ ظ…ط§ظƒظٹط§ط¬ ط§ظ„ط¹ظٹظˆظ† في 8 ط®ط·ظˆط§طھ فقط.
صعوبة : سهل
الوقت المطلوب : 10 دقيقة
وإليك الطريقة :

1. يمكن الإعدادية عينيك مع كونسلر المخفي يمكن استخدامها لتغطية الدوائر undereye أو مجرد تغيير لون مزرق فقط في ظل قيادتكم داخل العين. لتغطية الدوائر المظلمة undereye ، طھط·ط¨ظٹظ‚ ثلاث نقاط من كاتم تحت كل عين. تبدأ في الزاوية الداخلية حيث الجلد يميل إلى أن يكون أحلك ، ثم تحت تلميذ ، والثالث على الحافة الخارجية. بات ، أبدا مع فرك بك البنصر (الاصبع هذا يميل إلى أن يكون وسادة أنعم) حتى يختفي.
2. طھط·ط¨ظٹظ‚ قاعدة العين لديك غطاء العينين قاعدة هو سر لحفظ ظلك في المكان لعدة ساعات. فتيلة بك بشكل صحيح من دون غطاء الأولى ، سيكون لديك عينيه المرجح أن ينتهي خط دهني في تجعد بك.
3. طھط·ط¨ظٹظ‚ الظل. انه لشيء رائع لاستخدام لمدة ثلاثة تخفيف الظل وبناء على جبين من الأغطية. يسمح لهم بالاندماج في بعضها البعض مثل قوس قزح هو رائع ، وفقا لماكياج المشاهير الفنان ماللي Roncal. بداية مع لون الضوء الذي يكاد يطابق غطاء. اكتساح اللون عبر الغطاء وحتى browbone بك. اتبع مع لون الغطاء الخاص بك عبر المتوسط فقط. بناء على هذا مع لون أغمق في الثني. مزج الألوان أيضا.
4. اتبع مع كحل eyeshadows الظلام العمل العظيم كما eyeliners. الرطب فرشاة المائلة ، ثم تراجع في عينيه الظلام. خط عيون أقرب إلى جلدة العلوي ممكن من الركن الداخلي إلى الركن الخارجي. اتبع مع بطانة عينيه على القاع ، ولكن فقط من خط الوسط من خارج العين. لطخة أسفل الخط مع * نصيحة أو إصبعك. كنت لا تريد خط بارز. لسموكي العين ، واستخدام فرشاة لبات في عينيه داكنة على طول الجفن العلوي وتحت غطاء. كنت لا تريد خط صارخ ، بدلا من ذلك تريد لأنها مزيج حتى انها ‘لطخة ذ’.
5. سطع عينيك مع هيغليغتر هذه الخطوة تنطوي على جزء فقط من داخل العين. مع الذهب الوردي أو هيغليغتر (بيضاء مشرقة جدا) ، رسم الشكل الخامس الشكل الذي يتبع في الزاوية الداخلية لعينيك من أعلى إلى أسفل. مزيج بأصابعك. هذا سيساعد على جعل عيون ‘البوب’.
6. تسليط الضوء على جبين الخاص بك خذ هيغليغتر نفسه وربت على حسابك browbone ، مع التركيز على جبين الخاص بك منتصف الخارج. مزيج بإصبعك.
7. تجعيد جلدة وبكرة الشعر رمش ستجعل جلدة طويلة حتى تبدو أكثر رائع. وأضاف للتأثير ، يمكنك تسخين بكرة الشعر تحت منشف الشعر لبضع ثوان. اختبار بكرة الشعر قبل التقدم بطلب لجلدة لأنك يمكن أن تحرق نفسك.
8. طھط·ط¨ظٹظ‚ الماسكارا ضع عصا لديك فرشاة الماسكارا في الجزء السفلي من جلدة وتهزهز ذهابا وإيابا. متابعة آخر مع الاحتلالات قليل من عصا. تنطبق على جلدة أسفل كذلك.

يسلمووووووووووو

خليجية

يسلموووووووووووووووو

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.