| كاميرات مراقبة | انواع كاميرات المراقبة | تركيب كاميرات المراقبة | بريق القمة | ال

| ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© | ط§ظ†ظˆط§ط¹ ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© | طھط±ظƒظٹط¨ ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© | بريق ط§ظ„ظ‚ظ…ط© | الكويتsurveillance camera
تنتشر كاميرات المراقبة بشكل كبير في الاونه الاخيرة وذلك بسبب قيود العمل الحالية التي تدفع الكثير من الناس لقضاء أوقات أطول خارج المنزل وايضا بسبب انتشار عمليات السرقه والاقتحام ومع ذلك يعتقد البعض ان طھط±ظƒظٹط¨ كاميرات المراقبة هو امر معقد ومكلف ويقوم بيه اصحاب الشركات فقط ولكن هذا معتقد خطا تماما وحرصا مننا على تصحيح هذا المعتقد سيتم شرح كيفيه عمل ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© وكذلك انواعها لتختار ما يناسبك منها .
اولا هناك نوعان من انظمة ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© فالنظام الاول يعتمد على التليفزيون وجهاز التسجيل والنظام الاخر وهو الاحدث ويعتمد على الكمبيوتر والانترنت حيث يمكنك من المراقبه من اي مكان في العالم من خلال التليفون او الكمبيوتر المحمول .
يتكون نظام ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© من عدة عناصر هامه وهى كاميرا المراقبة ، كابلات التوصيل ، كمبيوتر ، مفرع الشبكة روتر اوسويتش .
ويتم التركيب اما بالطريقه السلكية التقليديه باستخدام الكابلات والاسلاك او بالطريقه اللاسلكية اذا كانت كاميرا ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© من النوع اللاسلكي وسيتم شرح ط§ظ†ظˆط§ط¹ ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© فيما بعد
ويتم توصيل الكاميرا بمزود الكهرباء في المكان المراد وضع الكاميرا فيه وتوصيل كابل شبكة مابين الروتر والكاميرا وبعد ذلك وضع اسطوانه الكاميرا باحدي اجهزة الكمبيوتر الموصل بالانترنت وانباع خطوات التعريف وتم التركيب وهو سهل للغاية .
والان لابد من اختيار المكان المناسب لوضع ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© بيه فيجب مراعاة الاضاءة والمساحه المرغب مراقبتها ولابد من اختيار ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© تتناسب مع المكان وسنوضح الان ط§ظ†ظˆط§ط¹ ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ المراقبة
هناك العديد من ط§ظ†ظˆط§ط¹ كاميرات المراقبة لتتناسب مع جميع الاحتياجات
1- ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ داخليه او خارجية : تتناسب ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© الداخليه للاماكن الضيفه والغرف اما ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© الخارجيه فتتناسب اكثر مع الاماكن الواسعه مثل الملاعب والمولات وغيرهم .
2- ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© المخفية : هى ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ مخفيه بحيت لا تستطيع معرفه اتجاه العدسه .
3- ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© ذات إمكانيات التكبير والتحرك حيث يمكنك التحكم فيها عن بعد وكاميرات مراقبه ثابتة .
كاميرات ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© بوكس : هى عبارة عن ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© على شكل مستطيل مصنعه من البلاستيك المقوى او من المعدن. 4-
وتتميز بانها تتحمل الظروف الجويه المختلفه من امطار وعواصف واشعه الشمس .
5- ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© سلكيه ولاسلكيه : يتم استخدام ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© اللاسلكيه في حاله عدم الرغبه بوجود اسلاك وكابلات توصيل وهى افضل من الكاميرات السلكية .
6- ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© الدوم : هى ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© على شكل قبة مستديرة شكلها انسيابي وصغير الحجم وخفيفة الوزن ومناسبه للحوائط والاسطح وهى ايضا رخيصه الثمن.
7- ظƒط§ظ…ظٹط±ط§طھ ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ط© التي تعمل بالاشعه تحت الحمراء : يتم التصوير من خلالها في عدم وجود الضوء فتتحول الكاميرا اوتوماتيكيا من وضع الضوء الى وضع الظلام لتظهر لك صورة الاجسام الموجودة باللون الأبيض والأسود بوضوح تام.
وهناك ط§ظ†ظˆط§ط¹ من الكاميرات التي تعمل على الشبكه المحليه فقط والاخر التي تدعم الاتصال بالانترنت لمراقبه منزلك او شركتك من اي مكان في العالم وتمكنك الكاميرات التي تدعم الاتصال بالانترنت من مشاركتك للاصدقاء والاقارب في المناسبات العائليه اثناء سفرك .
الان عليك الفهم ان طھط±ظƒظٹط¨ واختيار كاميرات المراقبة ليس بالامر الصعب او المعقد وانها ليست مقصورة على الشركات والمصانع فقط بل يتم استخدامها في المنازل لما توفره من الامان ورحه البال
واكب العصر مع مؤسسة بريق ط§ظ„ظ‚ظ…ط© للانظمة الامنية
للاستفسار يرجي الاتصال على
الموبايل : (965) 67788700
الارضي : (965) 22640406
عنوان
حولي _ش قتيبة _خلف مجمع النقره الجنوبي
خليجية
تابعو جديدنا على المدونه
http://www.bariq1alqma.blogspot.com/
تويتر
https://twitter.com/bariqalqma
الفيس بوك
https://www.facebook.com/bariqalqmakw
اليوتيوب
https://www.youtube.com/user/bariqalqma
جوجل بلس
https://plus.google.com/+bariqalqma
انستجرام
http://instagram.com/bariqelqema

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.