فضيحة الالعاب الاولمبية: المخرج يضع علم السعودية "لا اله الا الله" على الارض للدوس عل

خليجية

فضيحة الالعاب الاولمبية: المخرج يضع علم السعودية "لا اله الا الله" على الارض للدوس عليه


نيوز كافيه_

تأهل السعودي يوسف مسرحي إلى الدور قبل النهائي في منافسات سباق 400 متر بألعاب القوى في اولمبياد لندن. وتقاسم مسرحي المركز الثالث عشر مع متسابقين آخرين بينما تصدر البلجيكي جوناثان بورلي المنافسات.

لكن المفاجأة كانت لدى متابعتنا للسباق الذي شارك به يوسف فلاحظنا ان ط§ظ„ظ…ط®ط±ط¬ الانكليزي قام بوضع العلم الخاص بكل بلد ينتمي اليه المشترك على ط§ظ„ط§ط±ط¶ على طريقة "غرافيكس"، ومن بين تلك الاعلام علم المملكة العربية السعودية. وفي حين بات معلوماً ان العلم السعودي لا ينكس ابداً مهما كانت الظروف لأنه يتضمن عبارة "ظ„ط§ اله الا ط§ظ„ظ„ظ‡" حتى في حال وفاة احد افراد الاسرة المالكة، نتساءل كيف سمح ط§ظ„ظ…ط®ط±ط¬ الانكليزي لنفسه ان يضع العلم السعودي امام المتسابق ليظهره انه يدوس على عبارة "ظ„ط§ اله الا الله"؟!

قد تكون رداءة الصورة في الفيديو الذي نعرضه لكم تحول دون ملاحظة اهمية الخطأ الفادح الذي تخلل سباق ط§ظ„ط§ظ„ط¹ط§ط¨ الاولمبية، لكن من تابع وقائع السباق على شاشة التلفزيون يذهل من تلك الجسارة بوضع علم ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© على الأرض من خلال الغرافيكس والايحاء ان المتسابق السعودي سيهين علم بلده بالركض عليه ويهين الله بالركض فوق عبارة "ظ„ط§ اله الا الله".

خليجية
خليجيةخليجيةخليجيةخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.