صور مؤثرة انسانية من مختلف بلدان العالم لن تنساها

فن التصوير هو فن التقاط اللحظة وتحويلها إلى تحفة فنية للتأمل، جلب الانفعالات وردود الأفعال وأحيانا استخلاص العبر، نشر موقع بوردباندا مجموعة صور ظ…ط¤ط«ط±ط© من ظ…ط®طھظ„ظپ ط¨ظ„ط¯ط§ظ† العالم، تزدحم وراء كل منها ألف قصة إنسانية، مثل السيدة المصرية التى قبلت شرطيا لم يطلق النار على إحدى المظاهرات، او صورة عجوز ارمنية طاعنة "106 اعوام"تحمل رشاشا لتحمي منزلها، او صورة صبي سوري يحتضن شقيقته الطفلة بين الحطام، أو الفتاة الكولومبية "أوماريا" التى سقطت قتيلة بعد أن تحطم منزلها جراء ثورة أحد البراكين، لتلتقط أحد الكاميرات لحظاتها الأخيرة.

اللقطة الأولى
سيدة مصرية تقبل شرطىا لرفضه إطلاق النار على واحدة من المظاهرات التى زخر بها الشارع المصرى على مدار السنوات الأربع الماضية.

خليجية


اللقطة الثانية
الأم الإيرانية "سمية مهرى" وابنتها "رنا" كانتا ضحية زوج وأب متوحش تجرد من أى شىء يجعله كائن حى، ليلقى مادة كاوية على زوجته وابنتها أثناء نومهما، بعد أن هددت زوجته بطلب الطلاق منه بسبب ضربه المتكرر لها، فى الصورة تقبل الأم التى فقدت بصرها وابنتها، بعد أن توقف الجميع عن تقبيلهم بسبب تشوه وجهيهما.


خليجية

اللقطة الثالثة
لقطة تجسدت فيها كل المآسى التى تمر بها سوريا منذ اندلاع أزمتها قبل أربع سنوات، صورة لصبى سورى تغطيه الأتربه محتضنا شقيقته الصغرى بعد إنقاذها من أسفل حطام منزلهما المهدم جراء عمليات القصف فى الحرب الأهلية الدائرة هناك.

خليجية

اللقطة الرابعة
فتاة أيزيدية نحيلة الجسد وحادة الملامح تحمل رشاشا آليا وتنظر بعينين شهدتا الكثير من فظائع التنظيم المسلح داعش، رغم طفولتها الجلية فهى تحمل سلاحا يحميها هى وأهلها من مليشيات التنظيم فى حالة هجوم مباغت.

خليجية

اللقطة الخامسة
صورة الطفلة الكولومبية "أوماريا" بعد العثور عليها محتجزة بين حطام منزلها الذى تعرض لاجتياح أحد البراكين فى العام 1985، "أوماريا" التى جابهت الموت لمدة 3 أيام لتموت بعد فترة قصيرة من التقاط هذه الصورة، تحولت إلى أيقونة تطارد المسئولين الذين فشلوا فى تأمين حياة 25 ألف كوليمبى فقد حياته جراء ثورة البركان.


خليجية

اللقطة السادسة
سنوات تلك العجوز الأرمنية الطاعنة الـ106 لم تمنعها من حراسة منزلها فى قرية متاخمة للحدود الأذربيجانية، مسلحة برشاش آلى. بتصرف عن اليوم السابع

خليجية

الحمدلله على النعمه اللي حنا به ..

الله مع سوريا وغيره حنا مابنا نفع

شكرا لك موضوع رائع

عنجد ااااااااااااااااااااه
عنجد مثرة حدااااااا وتدمع العين بكل ما تعنيه الكلمة من معنى
وخصوصي يلي عن سورية
اااااااه ياسورية الكل عليك بس ربنا معك
ياااااااااااارب عجل بفرجك ونصرك لسورية
امين

خليجية

كلها صور مؤثرة وتدمع العيون

​شكراااااا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.