دونجا يطالب البرازيليين بالتعاون لتنظيم بطولة كأس عالم جيدة

دعا كارلوس ط¯ظˆظ†ط¬ط§ المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم اليوم الثلاثاء الجماهير البرازيلية إلى التعاون من أجل تحقيق هدف واحد وهو استضافة كأس عالم جيدة في عام .2014

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم اختيار البرازيل لاستضافة نهائيات ط¨ط·ظˆظ„ط© كأس العالم 2024 .

وأعلن السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا عن اختيار البرازيل عقب التصويت الذي جرى اليوم بين أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا في مقر الاتحاد بزيوريخ بعد العرض الأخير للملف البرازيلي.

وكانت البرازيل هي الدولة الوحيدة التي تقدمت بطلب تنظيم هذه البطولة المقرر إقامتها في قارة أمريكا الجنوبية طبقا لمبدأ المداورة بين القارات.

واستضافت البرازيل ط¨ط·ظˆظ„ط© كأس العالم مرة واحدة سابقا وذلك عام 1950 رغم فوز منتخبها بلقب البطولة خمس مرات (وهو رقم قياسي).

وقال ط¯ظˆظ†ط¬ط§ "لقد دخلنا الجامعة ونحتاج إلى التخرج. الناس يحتاجون إلى أن يتحدوا والجميع يجب أن يجدفوا في نفس الإتجاه."

وقال ط¯ظˆظ†ط¬ط§ في زيوريخ لدى حضوره العرض الأخير للملف البرازيلي لطلب تنظيم البطولة "يجب أن نظهر للعالم قدراتنا. فيجب أن نظهر في كأس العالم مدى قدرتنا على تنظيم الحدث".

وقال ط¯ظˆظ†ط¬ط§ ، قائد الفريق البرازيلي الذي أحرز للبرازيل كأس العالم الرابعة ، إن مواطنيه سيبذلون "كل جهدهم ويحققون الأهداف التي وضعها الفيفا".

وأضاف ط¯ظˆظ†ط¬ط§ "سيعرف العالم دولة جديدة. حيث سيعرف دولة تتطور بشكل كامل في مجال الزراعة والصناعة. وكأس العالم هذه ستعجل من نمو الدولة بدرجة أكثر".

[align=center]يعطيك العافية على الخبر[/align]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.