خدع بسيطه لتمويه العيوب

خدع بسيطة ظ„طھظ…ظˆظٹظ‡ ط§ظ„ط¹ظٹظˆط¨ وجعل الماكياج أكثر جمالا.


إذا كنت تعانين من مشكلة الهالات تحت العينين وفى الزاوية الداخلية لكل عين، قرب الأنف، يمكنك وضع القليل من البودرة البيضاء القزحية على هذه المساحة الزرقاء بهدف التقاط الضوء وتفتيح النظرة.

من شأن ذلك إخفاء علامات التعب واكتساب المزيد من النقاوة.

إذا كان خط الحاجبين طويلا، قد تجدين أن حاجبيك يفتقدان إلى الشكل ما يجعل نظرتك باهتة ولا طلة لها. انتفى حاجبيك بحيث يتقوس ثلثا كل حاجب لالتقاط المزيد من الضوء على مستوى قوس الحاجب. قصى من الشعيرات قليلا للحصول على المزيد من النقاوة فى الشكل.

إذا كانت الأوعية الدموية الصغيرة ظاهرة للعيان فى القسم السفلى من منخريك، يبدو أنفك أحمر اللون وغير جميل كثيرا. ما عليك سوى بسط القليل من كريم الأساس عند الزاوية الداخلية لكل منخر بواسطة طرف الإصبع، سواء أردت استعمال كريم الأساس على كل الوجه أم لا. جربى كريم الأساس Fond de Teint Stay Real من Nivea.

إذا أصبحت شفتاك أقل كثافة وامتلاء على مر السنوات، يصبح شكل الفم هابطا ويختفى التجويف فى وسط الشفة العلوية. صححى هذا التجويف بإعادة رسم تقويس الفم بقلم أبيض أو بلون اللحم فوق الشفة العلوية. من شان ذلك توليد خدعة بصرية وجعل الفم يبدو أكثر امتلاء وبالتالى أكثر شبابا.

>إذا أصبحت أظافرك صفراء اللون نتيجة التدخين أو التقدم فى العمر أو الاستعمال المتكرر لطلاء الأظافر، ابردى أظافرك لجعلها قصيرة والتخلص من المظهر الباهت فى أطرافها. استعملى من ثم كل يوم الطلاء الأساس المعالج المشتمل على أصباغ قزحية قليلا بهدف إبطال اللون الأصفر.


خليجية

شكرا خدع حلوه مره مثلك حياتي

اللهيعطيك العافيه ع الموضوع

يسلموووو حبيبتي

يسلمووووووووو ياعسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.