حماية البشرة والعناية بالبشرة من كل شيئ طرق هنا في الداخل

كيف يمكن العناية بالبشرة وحمايتها من التلف ومن العوامل التي تسبب ظهور التجاعيد المبكرة وجفاف البشرة؟ شاهدي في هذا الألبوم أفضل 6 طرق للعناية ط¨ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© من ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ والخارج أيضاً.

خليجية

احرصي على ط­ظ…ط§ظٹط© بشرتك من أشعة الشمس خصوصاً في فصل الصيف، وداومي على وضع كريم الحماية من أشعة الشمس قبل الخروج أثناء النهار، وعند الذهاب إلى البحر.
خليجية

ترطيب ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© من أهم خطوات العناية ط¨ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© التي تعمل على ط­ظ…ط§ظٹط© ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© من جفاف الجلد والتشققات والتجاعيد المبكرة. وتحتوي ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© الجافة على نسبة أقل من الدهون التي تحتويها ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© الدهنية، لذا فإن ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© الجافة أكثر تعرضاً لظهور التجاعيد المبكرة نتيجة انثناء الجلد في الأماكن التي تقل بها نسبة الدهون. فاحرصي على ترطيب ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© مباشرة بعد الاستحمام حيث يعمل الكريم على حفظ رطوبة الجلد لأطول فترة ممكنة.
خليجية

تقشير ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© هو الخطوة الأولى للحصول على بشرة صافية ونقية، لأنه يخلص الجلد من الدهون الزائدة والخلايا الميتة، ويترك الجلد ناعماً ومتوهجاً. احرصي على تقشير بشرتك باستخدام كريم التقشير المناسب أو من خلال الوصفات الطبيعية لتقشير البشرة.
خليجية

استشيري الطبيب المختص إذا كنت تعانين من إحدى مشكلات البشرة، مثل حب الشباب أو أحد الأمراض الجلدية الأخرى، بدلاً من تجربة الكثير من الأشياء التي قد لا تفيد – بل وقد تضر – ببشرتك، خصوصاً إذا كانت بشرتك حساسة لبعض المكونات.
ممارسة التمرينات الرياضة تنشط الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم، مما يجعل الدم يصل إلى ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© حاملاً معه المواد الغذائية اللازمة لتغذيتها، كما أن خلايا ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© السليمة تفرز الكولاجين الذي يعمل على وقاية ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© من التجاعيد.
تغذية ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© من ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ هي الأهم، لأن الكريمات الموضوعية لا تكفي وحدها لتوفير التغذية للبشرة والحصول على جلد متوهج وصحي. فاحرصي على تناول الأطعمة والفواكه والخضروات الطازجة لأنها غنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية لتغذية الجسم والبشرة.

مشكووورة لهذه النصائح

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.