الشمس ستطلع من مغربها على المريخ طوال شهر سبتمبر ****

ذكر علماء الفلك ان كوكب ط§ظ„ظ…ط±ظٹط® تباطئت سرعته في الأتجاه الشرقي في الأسابيع القليله الماضيه حتى وصل إلى مرحلة التذبذب مابين الشرق والغرب وفي يوم الأربعاء ثلاثين يوليو تو قفت حركة ط§ظ„ظ…ط±ظٹط® عن السير في الأتجاه الشرقي !!
وبعد ذلك في شهر اغسطس وسبتمبر تحول ط§ظ„ظ…ط±ظٹط® بالانطلاق بشكل عكسي نحو الغرب وذلك الى نهاية شهر ط³ط¨طھظ…ط¨ط± وذلك يعني ان ط§ظ„ط´ظ…ط³ تشرق من ظ…ط؛ط±ط¨ظ‡ط§ على ط§ظ„ظ…ط±ظٹط® !!
وهذه الظاره العجيبه تسمى etrograde motion او الحركه العكسيه ويقول العلماء ان كل الكواكب سوف تحدث لها هذه الظاهره مره على الأقل ومن بينها كوكبنا !!
كوكب الأرض سوف تحدث له هذه الحركه العكسيه يومآ ما وسوف تشرق ط§ظ„ط´ظ…ط³ من ظ…ط؛ط±ط¨ظ‡ط§ !!
وقد يكون هذا الأمر قريبآ ونحن غافلون !!
لقد قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم من علامات الساعه الكبرى ان تشرق ط§ظ„ط´ظ…ط³ من ظ…ط؛ط±ط¨ظ‡ط§ وعندما يحدث ذلك لاتقبل التوبه !!
والعجيب ان علماء الشريعه ذكروا ان طلوع ط§ظ„ط´ظ…ط³ من المغرب يحدث فقط مره واحده هو يوم الطلوع ..ثم تعود الى الطلوع من المشرق وتستمر هكذا الى ان يشاء الله .. وهذا مشابه لما يحدث للمريخ فانه يتوقف ويعكس الاتجاه لفتره بسيطه ثم يعود كما كان !!
عن ابي هريره رضي الله عنه قال : ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( لاتقوم الساعه حتى تطلع ط§ظ„ط´ظ…ط³ من ظ…ط؛ط±ط¨ظ‡ط§ فإذا طلعت فرأها الناس آمنوا جميعآ فذلك حين لاينفع نفسآ ايمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في ايمانها خيرآ) رواه البخاري ومسلم.
وعن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما قال ( حفظت من رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثآ لم انسه بعد سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ان اول الآيات خروجأ طلوع ط§ظ„ط´ظ…ط³ من مغربها).
قال صلى الله عليه وسلم ان الله يبسط يده بالليل ليتوب مسئ النهار ويبسط يده بالنهار ليتوب مسئ الليل حتى تطلع ط§ظ„ط´ظ…ط³ من ظ…ط؛ط±ط¨ظ‡ط§ ) رواه مسلم
ان هذا الخبر على خطورته فإنه يفتح ابوابآ للدعوه سوآ للمسلمين الغافلين او للكفار.. فعندما نعرض هذه الاحاديث التي ذكرت هذه الظاهره قبل 1400 سنه فسوف يدخل في الاسلام خلق كثير .. واما المسلمين فقد رأو ان هذا الأمر حدث للمريخ ومايدرينا لعله مقدمه لما سيحدث لكوكبنا في القريب العاجل!!
وهذا ايضآ موقع من المواقع الموثوقه التي عرضت هذا الخبر الهائل والذي لايعرف قيمته الا المسلمين
http:\www.msnbs.msn.comib21707167
وقد التقطت من الموقع الأول هذا الجزء ..

( ولتعلمن نبأه بعد حين)
(وقل الحمدالله سيريكم اياته فتعرفونها وما ربك بغافل عما تعملون) النمل الآيه ..

ولكل من قرئها ونشرها خالص تحياتي

سبحان الله
اتمنى الكل يقرأ هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.