السلام عليكم التهاب او تقرح بمعصم اليد فسرولي بارك الله فيكم

السلام عليكم…متزوجه وعندي ولد ولله الحمد ..حالتي الدينيه عاديه ..مداومه علي ذكر لله ..ولله الحمد ..
رايت تقرح او التهاب ط¨ظ…ط¹طµظ… يدي اليمني .. من جهة الكف ..لا اعرف كيف اصفه ولكن كانه التهاب ..وعليه قشور ولون الجلد اسفلها محمر وكان شكله مميز اقصد انه يتخذ شكل هندسي معين لست متاكده منه ولكن كانه شكل خريطة بلدي ولكنني لست متاكده من الشكل ومع وجود افرازات مائيه .. يخرج منها قطرات ماء..وانا انظر اليه باستغراب ..لانه ظهر فجاه …وكان من حولي ناس لا ارهم ولكن فقط اسمع صوتهم واشعر بانهم من حولي وهم من اهلي واقاربي ..وكلهم مستغربون من شكلها وينحدثون عنها وكانها خطيره… .وانا كنت اقول في نفسي بانها عاديه وهذه فقط التهاب بسيط وسيشفي .. وكنت من داخلي متاكده بالرغم من ان منظرها غريب ومقزز نوعا ما ولكن كنت ممقتنعه بان هذا فقط الجرح وليس شي اخر..علما بانني اشعر بحكه بسيطه في المنطقه لانني جرحتها ولكنه جرح بسيط جدا وسطحي ..يعني خدش خارجي فقط ..ولم اكن افكر فيها وقت النوم ..فقط اشعر برغبه بحك المنطقه جتي اثناء النوم ..ولكنها لاتقلقني ولا افكر بها حتي انها لا تستحق العلاج ..

للررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه$ خليجية
السلام عليكم…متزوجه وعندي ولد ولله الحمد ..حالتي الدينيه عاديه ..مداومه علي ذكر لله ..ولله الحمد ..
رايت تقرح او التهاب بمعصم يدي اليمني .. من جهة الكف ..لا اعرف كيف اصفه ولكن كانه التهاب ..وعليه قشور ولون الجلد اسفلها محمر وكان شكله مميز اقصد انه يتخذ شكل هندسي معين لست متاكده منه ولكن كانه شكل خريطة بلدي ولكنني لست متاكده من الشكل ومع وجود افرازات مائيه .. يخرج منها قطرات ماء..وانا انظر اليه باستغراب ..لانه ظهر فجاه …وكان من حولي ناس لا ارهم ولكن فقط اسمع صوتهم واشعر بانهم من حولي وهم من اهلي واقاربي ..وكلهم مستغربون من شكلها وينحدثون عنها وكانها خطيره… .وانا كنت اقول في نفسي بانها عاديه وهذه فقط التهاب بسيط وسيشفي .. وكنت من داخلي متاكده بالرغم من ان منظرها غريب ومقزز نوعا ما ولكن كنت ممقتنعه بان هذا فقط الجرح وليس شي اخر..علما بانني اشعر بحكه بسيطه في المنطقه لانني جرحتها ولكنه جرح بسيط جدا وسطحي ..يعني خدش خارجي فقط ..ولم اكن افكر فيها وقت النوم ..فقط اشعر برغبه بحك المنطقه جتي اثناء النوم ..ولكنها لاتقلقني ولا افكر بها حتي انها لا تستحق العلاج ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رؤياك بإذن الله خير وهي تعد من احاديث النفس ولاتفسر وذلك لتشابهها الكلي لموقع الالم في اليقظه, فمنام الانسان حساس جداً اكثر مما تتصوري, فأي حدث يحدث باليقظه حتى ولو كان بسيط فهو يؤثر بمسار الاحلام والرؤيا, وأي الم في جسم الانسان ولو كان طفيف فهو يؤثر, وكذلك وضعية النوم الغير مريحة تؤثر,وكذلك تغيير موقع المنام المعتاد يؤثر, فكل ذلك يؤثر بمسار الرؤيا لانها من حديث النفس وتم تحديث النفس بها وجائت في المنام,وهي قد تأتي بما يشابهها في التفسير او تأتي بهيأتها وبشكل مضخم ولهذا فهي لاتفسر وتسمى اضغاث احلام…هذا والله اعلم

حدّثنا عَمْرٌو النّاقِدُ وَ إِسْحَقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ وَ ابْنُ أَبِي عُمَرَ. جَمِيعاً عَنِ ابْنِ عُيَيْنَةَ (وَاللّفْظُ لاِبْنِ أَبِي عُمَرَ). حَدّثَنَا سُفْيَانُ عَنِ الزّهْرِيّ، عَنْ أَبِي سَلَمَةَ. قَالَ: كُنْتُ أَرَىَ الرّؤْيَا أُعْرَىَ مِنْهَا. غَيْرَ أَنّي لاَ أُزَمّلُ. حَتّىَ لَقِيتُ أَبَا قَتَادَةَ. فَذَكَرْتُ ذَلِكَ لَهُ. فَقَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: "الرّؤْيَا مِنَ اللّهِ. وَالْحَلْمُ مِنَ الشّيْطَانِ. فَإِذَا حَلَمَ أَحَدُكُمْ حُلْماً يَكْرَهُهُ فَلْيَنْفِثْ عَنْ يَسَارِهِ ثَلاَثاً. وَلْيَتَعَوّذْ بِاللّهِ مِنْ شَرّهَا. فَإِنّهَا لَنْ تَضُرّهُ".

لا اله الا الله محمد رسول الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.