افتتاح بوتيك فافيانا ) الطائف شارع وادي وج الرئيسي

اخواتي بالمنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،،،

بشرى سارة لكم اخوتي ، تم بحمد الله ط§ظپطھطھط§ط­ ط¨ظˆطھظٹظƒ ظپط§ظپظٹط§ظ†ط§ ) ط§ظ„ط·ط§ط¦ظپ شارع وادي وج ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹ ( ، بالاضافة الى التعاقد مع صاحبة المحل على ان تكون الوكيل لشركتي بالخليج للاستراد ملابس السهرة ماركات عالمية من امريكا مثل ( كالفن كلاين جوفاني_ ناين وست _شيري هل _ سكال _ فكتورياسكريت للانجري ،ماجي للعرائيس وغيرها من الماركات العالية . كم تم تزويدها بالكتلوجات لعرضها لى العملاء في حالة رغبتهم بطلب خاص، بالاضافة لللاكسورات واحذية السهرة المرصعة بالكرستال، والشنط الماركات العالمية ( لويس فوتون وجوتشيئ وشانيل كريستناديور / وبربري وغيرها من الماركات وحسب طلبكم .
عزيزتي لاتفوتكم الفرصة احدت البضاعة وصلت كل ما عليك الا الطلب من الاخت ماجدة صاحبة المحل واياكان مكانك سوف تقوم بارساله لك ، او شرفيهم بالمحل واتفرجي على احدث صياحات الموضة العالمية القادمة لك من لوس انجلوس/ لا تدعي الفرصة تفوتكم الكمية محددة وفي حالة الطلب الخاص راح تاخذ من اسبوع لعشرة ايام بالاضافة الى ان هناك طلابات مستعجلة خلال 5 اياااااااااااااااام فقط والطلب عندك ؟؟؟؟؟؟ يعني مافي داعي تقلقي او تحتاري كل شيئ معنا راح يكون سريع ومضمون باذن الله وخاصة للسيدات والانسات الانيقات.

يمنع وضع الارقام والايميلات على العام

اختكم بالله من لوس انجلونس

وفاء

بالتوفيق عزيزتى ….

ويارتنى بالطائف مانى منها …

تحياتى لك .

يسلمووووووووو

مشكوووووره

السلام عليكم اخواتي

اشكركم على الرد ، واحب اوضح لكل الاخوات بالمنتدى حتى لو انت مانتي من منطقة الطائف ممكن الاطلاع على الفستاين الموجودة بالبوتيك عن طريف النت وانت بيبتك ، كل ما عليك اتصلي على الاخت ما جدة وراح تقلك على الموقع وتتطلعي على الموديلات لانها كلها ما كبر شركات ملابس السهرة بامريكا مثل شاري هل ، سكال، وتحددي لمقاس واللون وهي راح تطلبه ليك وتشحنه ليك ايا كان مكانك بالعالم .

حياكم الله اخواتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته…

ياليت بس تفيدونا…بالصوووور…

وبغيت اسالك يوجد في البوتيك جلابيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.