اعتني ببشرتك من الحلزون افضل تقنية للعناية بالبشرة

خليجية

بعد أن أطلعناك على أغلى وسائل العناية ط¨ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© اعتمدتها النجمات، كالإستحمام بألف ليتر من مياه Evian الفرنسية، ولجوء النجمة ميلا كونيس إلى الماس والروبي لتقشير وجهها، وقناع المشيمة الذي أثار جدلاً حوله بعد تطبيقه من قبل كيم كارداشيان؛ تُطلق شركة "سي زيد لابو" اليابانية المتخصصة في مجال العناية ط¨ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© طھظ‚ظ†ظٹط© جديدة وغريبة لتنظيف وتجميل البشرة.

"الحلزون"، أحدث صيحات العناية ط¨ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© في اليابان اليوم، يُستخدم كوسيلة لتنظيف وتجميل البشرة. وتحصل العملية بترك ط§ظ„ط­ظ„ط²ظˆظ† يمر فوق بشرة الوجه رويدًا رويدًا والحصول على إفرازات ط§ظ„ط­ظ„ط²ظˆظ† بصورة نقية تمامًا، إذ إنّ المادة اللزجة التي ينتجها ط§ظ„ط­ظ„ط²ظˆظ† تساعد في إزالة الخلايا الميتة وتعالج البشرة إثر تعرضها للشمس وترطبها، حسب ما أعلنت مانامي تاكامورا المتحدثة الرسمية بإسم الشركة.

تساهم هذه الإفرازات في تخفيف آثار التقدم في السنّ، وتمكّنك من تنظيف المسام وإعادة الشباب إلى بشرتك. كما تعطي إفرازات ط§ظ„ط­ظ„ط²ظˆظ† لبشرتك نضارة لا مثيل لها، وذلك بجلسة تستمر خمس دقائق فقط.
ويبدو أن هذه التقنية هي الأغلى في مجال العناية بالبشرة، إذ تبلغ تكلفة خمس دقائق من العناية ط¨ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© باستخدام ط§ظ„ط­ظ„ط²ظˆظ† في دور التجميل الخاصة بسي زيد لابو أكثر من 100 دولار أميريكي.

وبعد أنّ جرّبت العارضة ساياكا إيتو هذه التقنية، عبّرت عن أنّ زحف ط§ظ„ط­ظ„ط²ظˆظ† على البشرة يعكس إحساسًا لطيفًا ومريحًا وشعورًا بالنوم.
والجدير ذكره، أنّ كريم ط§ظ„ط­ظ„ط²ظˆظ† المصنّع هو سرّ جمال ونضارة بشرة كايتي هولمز، أعلنت عنه لصحيفة الـ Sun منذ فترة، إذ تطبّق هولمز جيل ط§ظ„ط­ظ„ط²ظˆظ† كلّ يوم لتحافظ على بشرة نضرة بملمسٍ ناعم.

مشكووووووووووووووووووووووووورة

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.