علاج الهالات للعروووس

قياسي

خليجية

تظهر ط§ظ„ظ‡ط§ظ„ط§طھ السوداء تحت العينين نتيجة عدة أسباب كالسهر، والإرهاق، والأنيميا، وضعف البصر، ومهما كانت أسبابها فإن ط§ظ„ظ‡ط§ظ„ط§طھ السوداء هي أكثر ما يجعل الأنثى تظهر أكبر من عمرها الحقيقي، ومشكلة ط§ظ„ظ‡ط§ظ„ط§طھ السوداء ليست في الغالب مشكلة طبية، لذا تستجيب معظم الحالات للعلاج من خلال طرق العناية البسيطة الآتية:

1) البرودة:
تعتبر كمادات الشاي البارد وكمادات الخيار واحدة من الطرق الفعالة للتخلص من ط§ظ„ظ‡ط§ظ„ط§طھ السوداء تحت العينين، لأن هذه الكمادات تعمل على تقليل تمدد الأوعية الدموية وتلونها في المنطقة أسفل العين.

2) رفع الرأس أثناء النوم
جربي وضع المزيد من الوسائد أسفل رأسك أثناء النوم لمنع ظهور الانتفاخات التي تتكون نتيجة تجمع السوائل في الجفن السفلي للعين.

3) المزيد من النوم
اجعلي جسمك يحصل على حاجته من النوم والراحة يومياً؛ لأن قلة النوم تجعل مظهر البشرة يبدو شاحباً، وتجعل العينين تبدوان غائرتين، مما يؤدي إلى ظهور ط§ظ„ظ‡ط§ظ„ط§طھ السوداء بشكل أكثر وضوحاً مما هي عليه في الحقيقة.

4) الحماية من أشعة الشمس
احرصي على حماية الوجه والبشرة من التعرض لأشعة الشمس، وذلك من خلال ارتداء النظارات الشمسية ووضع الكريم الواقي من أشعة الشمس قبل الخروج من المنزل صباحاً، لأن الشمس تعمل على إكساب البشرة لوناً داكناً يزيد من وضوح ط§ظ„ظ‡ط§ظ„ط§طھ السوداء.
5) الكريم والكونسيلر
هناك العديد من كريمات البشرة التي تعمل على علاج ط§ظ„ظ‡ط§ظ„ط§طھ السوداء، وقد أثبتت إحدى الدراسات العلمية أن استعمال الكريمات التي يدخل في تركيبها السيرم والجنسنج البرازيلي Brazilian suma أدت لتحسين مظهر ط§ظ„ظ‡ط§ظ„ط§طھ السوداء تحت العين بشكل ملحوظ.

خليجية
كذلك يمكنك إخفاء ط§ظ„ظ‡ط§ظ„ط§طھ السوداء باستعمال الكونسيلر، لكن تجنبي استعمال الكونسيلر الأبيض أو الرمادي إذا كان لون الهائلات مائلاً للأزرق، وتجنبي أيضاً أنواع الكونسيلر والكريمات التي تحتوي على روائح وعطور، أو المنتجات التي تحتوي على حمض السلسليك أو الجلايكوليك لأنها تسبب التهاب احمرار والجلد الحساس في منطقة العين.




يسلمووووووووووووووووو




ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة




ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي




شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *