الكره السعوديه تلفظ انفاسها وتدخل بحر الإجرام

فلتت الأمور من المسؤولين عن الرياضه السعوديه وفلتت امور الكره السعوديه ممن يرأسون مؤسستها الرياضيه ليبلغ التعصب في الوسط الرياضي السعودي مبلغه بل وتجاوز حدوده في سابقه تاريخيه لم يسبق لها مثيل في تاريخ الرياضه السعوديه حين وصلت الأمور ببعض مشجعي الأنديه في المملكه العربيه السعوديه الى التحزب في المنتديات الرياضيه وتهديد بعض الصحفيين والحكام بالقتل والحرق وما إلى ذلك من أمور .

فبعد لقاء الهلال والنصر والذي شهد اعمال شغب واسعه اصدر الاتحاد السعودي على اثرها قرارات لم تكن بتلك المجزيه في نظر الوسط الرياضي السعودي نشر منتدى احد الانديه السعوديه الرسميه موضوعا يشكل خطه لقتل احد الصحفيين المتهمين بالميل للنادي المنافس وهو الكاتب بصحيفة الرياض فهد الروقي .

وجاء في الموضوع نية كاتبه التخطيط للإتفاق مع عدد من المشجعين ومن ثم يبدأ توزيع المهام على حد قوله مابين الحصول على السلاح ثم الحصول على وصف منزل الكاتب وأخيرا القيام بجناية القتل لأجل كرة القدم للقتل.

الكاتب الروقي رغم انه لم يستخدم قلمه للكتابه ضد نادي هذا العضو ولا تحدث عنه بكلمه في ذلك اليوم الا انه كان كبش الفداء لما وصلت له الرياضه السعوديه من ضعف في التنظيم والتحكيم والصحافه الرياضيه وذلك بعد ظهوره على احدى القنوات الفضائيه بعد المباراه القضيه مما دعى بجمهور النادي المنافس لصب جام غضبهم عليه حتى وصلت الامور الى التهديد بالقتل .

وفي اتصال أجراه موقع كوره مع الكاتب فهد الروقي قبل ساعات رفض التعليق على الامر لكنه قال بانه لديه علم بالتهديد ولديه رسائل واتصالات على هاتفه النقال معللا عدم تعليقه على الموضوع بقوله بان لكل حادث حديث .

ومن جانب اخر وصلت تهديدات اخرى حول المباراه ذاتها لمساعد الحكم فايز الكابلي الذي كان قد الغى هدفا نصراويا في مرمى الهلال بحجة التسلل وصلت هذه التهديدات الى التهديد بحرق منزله عليه وعلى اهله من جماهيرمجهوله حسب وصف المصادر التي نقلت عنه.

هذه الاحداث المتسارعه التي بدأت تعصف بالرياضه السعوديه وتدرجها السريع مابين شغب مستغرب في المدرجات الى شغب ينتهي بالقتل والتهديد والحرق تجعل المتابعين في تساؤل دائم حول الأسباب الحقيقيه في كل هذه الأحداث ؟
وهل كانت الجماهير فعلاسببا في وصولها الى هذه الأمور ؟ أم إدارات الأنديه وتهييجها وتسببها في إحتقان الجماهير الرياضيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المصـــــــــــــــــدر : موقع كوووووووره




لاحول ولاقوة الابالله……….قمة التخلف والغباء….

ايش هادا احنا فين عايشين؟؟؟

الله يرحم ايامك يافيصل بن فهـــــــد….

كان عرفت كيف تربيهم…

يسلمووووووووووووو امبرور

ع الخبــــــــــــر المؤسف

منووووووووووة




يسلموووووو عسوله على المرور

فعلا خبر مؤسف والله يرحم امير الرياضه




الف شكـــــــر على الخبر ,,

والله يعطيك العافيـــه ,,




يسلمو ياقمري على الخبريه.,.,.,




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *