سيف الحال ان شاء الله انكم تزقحون
يوم انى شفت الكل قاعد يهايط هنا ويسدح من سوالفه اللى تهبل<بقوة
قلت ويش عندس يابنت يالله مع الخيل ياشقراء< قمحية اللون<برااا
دام الكل قاعد يحسي احتسي معهم<اها
عاد بحتسي عليكم سالفتي مع عمتي الله لايبلاكم بمثله< متعقدة منها
بعرفكم شؤي على عمتى عشان ماتنصدمون فيها<رصيف مثلا
عندما يكون هناك معنى للاستهبال فهو عمتي
عندما يكون هناك معنى للفهاوة فهو عمتي
عندما يكون هنا معنى للشطحات فهو عمتي
باختصار كاملة والكامل الله<امحـــــــق
يعنى كتلة من الفصلات المتحركة..
الموهم..
هكاليوم طقت براسي ارروح للسوق اوسع صدري شؤي<بالعربي اقز
وانقز بحظن ميمتي اقعد اشاخف فيها ياحيي وميتى ومستقبلي وحاظري ومااضيي ..نبي نروح للسوق..وانا ماغير اناقز بحظنها.وامي ماغير ساكته وتناظرني سذا<
وانا ماغير اترجي فيها..الموهم يوم خلصت كل وسائل الترجي اللى عندي.قالت امي:خلصتي.قلت ايه.قالت متاكدة انك خلصتي.وانا ارد عليها متحمسة ايه ايه.قالت تدلين باب الصالة.قلت:ايه<مسكت معي ايه
قالت اقضبيه لاوالله اكمخك بالقناة<وهذة الترجمة لغير الناطقين باللهجة الشمرية
اقضبيه=امسكي
اكمخك=اضربك
القناة=العجرا<يعننى وضحت اللحين.يعنى الخيزران<اها وصلت
الموهم انا يوم شفت السالفة كذا.وانا اقوم واشيل معي بقايا وجهي..ومريت على خشمي عند التلفزيون طايح واخذته<تشليح ماهو وجه<لايكثر
واروح واجلسلكم بغرفتي حزينة وتاكتني العبرة واناشق.
مير تدرعم على عمتي.قلت هيه خيـــــررر .ماافيه شئ اسمه بابمافيه شئ اسمه اداب الدخول<اووخص
وتقعد عمتي تناظر فينيقالت:ويش تقولين انتي
وقتها عرفت ان الفصلة اشتغلت مع عمتي وبدات مرحلة الشطحات
قلت ابد.بس ودي اروح للسوق وامي كرشتني
كرشتني=هاوشتني
<<ابوووك ياللهجة
المووهم..قالت ماعليس مادامي عندس..يالله مشينا..قلت صدز.قالت قداام لايردك الا السوق.وانا انقززز مار انا بخشمها واقعد اشخفه<اتحداكم تعرفون معنى اشخفه
وانا انقز والقط العباية والنقاب<شئ طبيعي يعنى<لايكثر
وندرعم انا وعمتي وندووس ولايردنا الا السوق
وقبل لاننزل من السيارة قعدت اضبط وضعي<فاهمة غلط
وتناظرني عمتي.قالت اعقلي يابنت<شف من يحتسي
قلت مايحتاج نعقل ياعمه مخلين العقل لك<ابووك يالتحطيم
واول مانزلت من السيارة وانا انصدم بذاااك الطخمــة
وافهي لمدة نص ساعة<اوما عااد
وعمتي ماغير تجرجر فيني.وتصارخ تحركي فضحتينا تقل اول مرة تشوفين رجال.وانا بعالم ثاني <ساحبة عليها سيفووون
عاد انا يوم قعدت اقز بالرجال عض ثووبة وينحاش.مالوومه شاف هالعيوون<
وبعد برهة من الزمن<متعوب عليها برهة
استفقت من الصدمة<اوخص يامجمع اللغة العربية
والف واشوف عمتي مركيه على باب السيارة وتنتظرني اخلص من حالة التفهية اللى جتني.قالت:بشري خلصتي.قلت وانا وجهي سذاايــه..
.الموهم<ازعجتينا فيها ترى
دخلنا محل ملابس ماركة..واقعد افر فيه.وثلاثة ارباع الفر قز<عيب يابت
ومن جهة اخرى<اووخص
عمتي نااشبة بحلق الهندي على سعر بلووزة..البلوزة سعرها250.وعمتي تبيها بـ100<تتتتتحطيم
الهندي لما قالت له ابيها بـ100 صابه انهيار عصبي.وعمتي بكل برررود تحطها بالكيس وتعطيه 100ريال بس .
والهندي ينااظر فيها.واحس يقوووووول..وييييش تحسييييييين بوووووووه انتى
ويلقط الكيس وطلع البلوزة ويرجعها لمحلها وهو يحتسي على نفسه<هزا مافيه مووخ انا اقول هزا بلووزة ماركة هو يعطتنى انا مية ريال بس<براا
انا يوم شفت السالفة كذا وامسك عمتي من برقعها واجرها برى المحل
قلت فضحتينا.قالت اسكتي بس اوجع سبدي بلوزة توجع السبد بـ250 خير ان شاء الله.قلت اكيد توجع السبد دامه اختيارك.وبعدين تعالي دامه على قولتك توجع السبد وش تبين به.قالت لايكثر بس امشي<حلوة التصريفة
وحنا نمشي كانو فيه شباب يغازلون<شئ طبيعى
عاد انا مسووية ثقيلة ومااناظرهم .وعمتي تقززز وجهه قززز
وانا ماغير اقول امشئ فضحتينا....عاد بصرااحة طولها الولد وهو يمشي ورانا<بغت تخربها
كنت امشي وبجنبي عمتي والف شؤؤي ماار ماهي معييؤؤؤؤ وين راحت
والف على وراى واشوف غبارها مع الولديتهاوشوون
انا حاولت اتبرى منها بهذيك للحظة دخلت محلة وقعدت اعاين البضاعة واراقبها يعننى ماعرفها<حلووة
واسمعها تقول له..خيرر يابو ويش عندك تلاحقنا..للمعلومة عمتي مسكت معاها كلمة يابوو من اخوي..وكل ماتسولف بسالفة دخلت فيها كلمة يابوووو<انوااع القلق
قال الولد:ماعندي شئ ياخاله<تحطييييييم
قالت خاله بعينك يالهيس الاربد<مصطلح جديد سجلووه عندكم
قال افا ياخاله انا هيس.مشكورة.ماراح ارد عليك محترمك لانك كبيرة<مافيه احد خق مع الاسلوب ابدن
قالت:يامكبرين قبرك ان شاء الله.<خربتها
وشو اللى كبيرة من صغرك انت شنبك مالي وجهك وتغازل<يؤؤؤؤؤ
يااحراام الولد خااف.ماتوقع فيه حريم بهالخشوونة
قال من قال اني اغازل.قالت اجل ليش تمشي ورانا.قال.عاد امشي ويش فيها.قالت:اها وراك بس..لاشووف مقرب والله العظيم مايردك الا السجن<مسوية تخوويف يعني
انا يووم شفت السالفة سذا والقط الجوال وادق على السوواق<الهجة بس
واروح وامسك عمتي قلت يالله مشينا..قالت وشوو اللى مشينا للحين ماخلصت<مطوولة الاخت
قلت عمتي يالله.واسحبها بالقوووة وانرجع للبيت..ومن بعدها تبت ارروح معاها..واذا بلاني الله ورحت معاها اخذ معاي العدة(قطن او سماعات)دواعي التسلك
اااااااااااااااه تعبت من الحتسي<من زين حتسيك عاد
عااد السمووحة على الفصلات والشطحات والاطالة والازعاج<<<لاايييكثــــــر
خطيرة انتي وعمتك الله يحفظها لك والله وناااااااسة
عاد الفضيحة عندي تخيلي انا وصحبتي كنا نمشي بالسوق الموهم >>تقليد
وأهلنا ورانا ..وأخوها بجنبنا بس بعيد عننا
واشوفه يقرب مني ويمسك يدي ويقووول ياللا
وانا قلب وجهي ألوان >>اشارة مرور
وهو على باله اخته وتجي أخته >>يالله لك الحمد
وتقوله تراها صحبتي انا هنا >>ههههههههههه
بس من جد الموقف لاينسى ابد
حبيت اشاركك الضحكة والوناسة
حلوة الطلعه مع عمتوو
ونااااسه ربي يخليه لك
يسلموووو