تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الصلعة النسائية تجربة جنون أم موضة؟

الصلعة النسائية تجربة جنون أم موضة؟

من المؤكد أن كل شخص في العالم مر، لو لمرة واحدة، بتجربة مع الحلاق، وكانت النتيجة أنه تمنى لو يحلق شعره على الصفر ليتخلص من منظره بعد تلك التجربة المرة. لكن يبدو أن "التجربة" ليست مُرّة كما يتصور البعض لأنها باتت الموضة التي تركض خلفها بعض شهيرات هوليوود هذه الأيام.
خليجيةمممممموضة!
من بين الباحثات عن الغريب والعجيب في الموضة الجديدة المغنية ريهانا التي حلقت شعرها من الجانبين وتركت أجزاءه العليا، وكذلك الممثلة سولانج شقيقة المغنية بيونسيه وقد شبه النقاد رأسها بالكوز المقلوب. ففي حفل توزيع جوائز "خيارات الناس" على أفضل الممثلين والممثلات، الذي أقيم في هوليوود قبل أيام، تهادت العديد من الممثلات على البساط الأحمر وهن بصلعة كاملة أو نصف أو ربع صلعة تماشياً مع الموضة الجديدة التي بدأت تغزو الأوساط المخملية وغيرها في المجتمعات الغربية.
وكانت الموضة الجديدة قد بدأت مع الناشطة السياسية الإنكليزية أليس ديلال التي ظهرت في مكان عام وقد حلقت الجانب الأيسر من شعرها على الصفر، ثم تبعتها عارضة الأزياء الشهيرة آمبر روز التي حلقت رأسها بالموسى.. وكادت الموضة أن تموت في مهدها إلى أن ظهرت ريهانا بعد حادثة تعرضها للضرب المبرح على يد صديقها قبل شهور قليلة، وقد حلقت شعرها من الجانبين ومن الخلف أيضاً فبدت مثل صبي شقي. لكن حلاقة شعور النساء ليست بالأمر الجديد.. ففي السبعينات فاجأت المغنية وعارضة الأزياء الأميركية غريس جونز الجميع بمظهرها الجديد وقد حلقت الجانب الأيسر من شعرها على الصفر، تبعتها المغنية الأيرلندية سينيد أوكونور، لكن النقاد اعتقدوا أنها ربما تكون قد تخلصت من شعرها لأنها مريضة.

لا جول ولا قوة الا بالله مادا ننتظر من امر الغرب امرهم كله عجاب نسال الله سلامة العقل فهم ليس لديهم دين يحتكمون اليه لدا فلا حد يقفون عنده الشعر زينه المراة

لاحول ولا قوة الا بالله

وين العقل والمنطق في فعل هذا الامــر بصراحه لا نفرق بين الفتاه والشاب بسبب الموضه.

وكل موضه أخس من قبلها والعقول تتبعها مهما كانت .

مشكورة جزائرية1 وسناء الايام على الاضافة الرائعة التي انعشت موضوعي وتحياتي ومحبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.