تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » هوس المرأة < بالمرآة >أصبح ضربا من الجنون ؟

هوس المرأة < بالمرآة >أصبح ضربا من الجنون ؟

بياض الثلج وامرأة الأب التي تسعى لتبذل كل ما بوسعها من كيد لكي تحصل على الجواب الشافي لغرورها من مرآتها ،فقط أرادت منها أن تجيبها و تقول أنت أجمل امرأة !!لكن المرآة كانت ترفض أن تكذب!! فليس فمها الكرزي و عيناها اللتان تعكسان صفاء السماء هما من جعلتاها تتوج أميرة كل المرايا.. فقلب بياض الثلج كان الأجمل…

تبدأ علاقة الأنثى ط¨ط§ظ„ظ…ط±ط¢ط© منذ الطفولة، حيث تبدأ بمحاكاتها مقلدة الأم، فتترتدي فساتينها و تضع الألوان الحمراء و الخضراء والبرتقالية و تحاول أن ترفع قامتها بارتداء حذاء تغرق فيه قدمها الصغيرة و تختال أمام المرآة مختبرة رقتها و جمالها أمام ذلك السطح المصقول الذي ما انفك يبهر كل فتاة في كل الأزمان و كل الأمكنة..
ترافق المرآة معظم الفتيات بدءا من خزانتها ألى تحت وسادتها و انتهاءا بحقيبة يدها فقلما تكاد تخلو حقيبة فتاة من المرآة مهما قل جمالها أو زاد..لكن ما سر هذه العلاقة الغرامية بين العاشق و المعشوق ؟منهم من يرى أن تعلق ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© ط¨ط§ظ„ظ…ط±ط¢ط© نابع من غرورها الداخلي و إرضاءا لأنوثتها حيث تسعى دائما لكي تكون الأجمل، و منهم من يرى بأن تعلق ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© ط¨ط§ظ„ظ…ط±ط¢ط© نابع عن ضحالة تفكيرها و اهتمامها بالسطحيات و القشور..
لا يختلف اتنان بأن جمال الروح الداخلي هو الحكم الأخير في النهاية فمهما امتلكت ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© من جمال باهر فإن نقاء سريرتها هو من يجعلها الأجمل،لكن هذا لا ينفي أن تكوين ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© الفسيولوجي و النفسي يجعلها تتعلق بها انبثاقا من إحساسها المرهف للجمال و لنقل لتتواصل مع هذه الصورة المعكوسة في المرآة و ما تحمل في داخلها من أفكار و مشاعر و هموم أحيانا..لماذا نصف الذي يتحدث مع نفسه ط¨ط§ظ„ظ…ط±ط¢ط© بأنه مجنون؟! من أين جاء هذا الانطباع..لا أعلم فهل هوس ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© ط¨ط§ظ„ظ…ط±ط¢ط© أصبح ضربا من الجنون..؟


بـاركـ الله بكـ
وفي انتظار جديدكـ

يعطيكي العاااااااااااااااااافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.