تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اكسسوارات المطبخ بالصور يا عيني عجمال الديكور

اكسسوارات المطبخ بالصور يا عيني عجمال الديكور

خليجية

اكسسوارات مطبخ

المطبخ ليس فقط مكانا لوحدات تخزين وموقد، فحتى يكون المكان مريحا بالنسبة لكِ عليكِ إضافة لمسات بسيطة من نفس طبيعة المكان، لتحقق العملية في الاستخدام والراحة بخلاف حسن الترتيب والمقتنيات المختلفة به.
نقترح عليكِ 6 إكسسوارات وجودها ضروري في أي مطبخ، فهي تساعد على الإسراع في إعداد الطعام، كما أن لها دورا كبيرا في الحصول على مطبخ مرتب ومنظم الأرجاء، بخلاف أنه يمكنكِ استخدامها لتحصلي على مطبخ مزين بأغراضه.
حاملة الفواكه والخضراوات:
حافظي على نضارة الفواكه والخضراوات مع تقديمها بشكل منظم وجيد، من خلال اقتناء حاملة الفواكه والخضراوات المتوافرة في الأسواق بخامات عدة منها الخشبي والبلاستيك، اختاري ما يتوافق مع موديل مطبخكِ باللون الملائم للمكان لتبدو اكثر ارتباطا.
الملاعق متعددة المقاسات:
تتوافر في محلات بيع مستلزمات المطبخ ملاعق تكون من خامة الخشب أو الاستانلس ستيل، اختاري ما يتوافق مع ذوقكِ، مجموعة تباع معا من الملاعق مختلفة المقاسات.
تلك الملاعق عملية الاستخدام للغاية فهي تمكنكِ من المكيال السريع لمقادير الطبخ وفقا لحجم الملعقة.
وحدات البامبو:
اجعلي مطبخكِ أنيقا ومنظم الأرجاء باقتناء وحدات البامبو للتخزين، تكون بخامة أشبه للخشبية تتوافر بأحجام عدة يفضل اختيار أحجام متباينة منها وفقا لتعدد الاستخدام.
وحدة تخزين البيض:
من الأكسسوارات الجميلة التي يمكنكِ وضعها في المطبخ هي حاملة البيض، التي تكون أشبه بالموجودة داخل البراد من مكان لترتيب البيض فيها عن طريق وضعها في الفجوات المخصصة لها.
أدوات الطهي الخشبي:
بالتأكيد لا يخلو مطبخ من أدوات الطهي، لهذا اختاري منها الخشبي فهي ملائمة تماما لأواني الطهي ذات الطبقة المقاومة لـلصق الطعام بها، حاولي استخدام تلك الأداوت لتكون أسلوبا في تزيين المطبخ.
لوح التقطيع:
الآن تتوافر في الأسواق ألواح لتقطيع اللحم والخبز ملونة أو ذات ألوان عدة، اختاري وفقا لذوقكِ وحبذا لو تختارين اللوح الخشبي ذا الألوان الثلاثة بتدريجات اللون البني، لإضافة لمسة مختلفة وبسيطة من الأناقة تناسب طبيعة المطبخ ومقتنياته

خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية

روووعهه
م قصصرتي

يعطيك العافيه

يِسلَمُووووووووووو
يُعْطِيَك الْف عَافِيَه

يعطيك العافيه
حلويييييييييييييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.