تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

صباح الورد يا خواتي الغاليات
أتمنى تكونوا بأتم الصحة والعافيه
بنات ….. بداخلي بركان وقهر ….. وشكيت لربي السميع البصير …. بس ودي اقول لكم وقولوا لي بذمتكم ايش بتسون …
أنا الحمد لله متزوجه من سنتين تقريبا واله ما رزقني بعيال الحمد لله …. وعندي اختي الاكبر مني متزوجه وعندها 3 اطفال ما شاء الله …. ومن تزوجت وما ارحمتني بألحاح غريب ويضايق اني ليش ما حملت ولين متى بانتظر والله لدرجة شكتتني في نفسي ورحت فحصت وعملت كل الفحوصات المطلوبه والحمد لله ما فيني غير كل خير حتى زوجي …. بس لما قلت لها على بالها اكذب عليها أو فيني عقم لاسمح الله وبعيد الشكل وأنا اكذب …. بصراحة في البدايه عصبت بس عقب صرت اطنش … بس من تقريبا سنة وهي تقول وقدام الكل انا اخاف احمل لان احتي ما حملت واني بازعل اذا حملت …. زعلت وقلت لها ذي حياتك وانا مالي دخل حملتي ولا ما حملتي …. وبعد طنشت ومن 3 شهور جات تبشرنا انها حامل قلت لها مبروك ومن يومها انفتحت ابواب الجحيم استغفر الله العظيم …. والله ثم والله اني في حالي وعايشه حياتي عادي وادعي بقلبي ربي يرزقني بالذريه الصالحة ويرزق كل محرومة …. بس اللي صار ان أختي صار لها نزف وما عرفت غير بعد فترة لانها دايما تقول اني أنا واختي الثانيه فينا عقم ومانقدر نحمل وهي اللي تقدر تحمل في اي وقت تبغي ومتى ما بغت بتحمل استغفر الله اللي يقول الحمل بيدها …. وعلى كل هذا قلت مسكينة وربي يشفيها بس الطامة الكبرى اتهمتني اني انا اراقبها ومن عيني ولاني حسدتها صار لها نزف مع اللم اني ادري ان بطانة الرحم عندها ضعيفه والدكتورة قالت لها هالكلام بس انا سكت وسترت على الموضوع ….
المشكله والقهر انها تشوفني انا انسانة ناقصه لاني ما حملت وتشوف اني انا حاسدتها على عيالها وعلى حملها …. وبصراحة زهقت من كلامها الجارح …. وعلى ذي كله والله طنشت وقلت حسبي الله ونعم ط§ظ„ظˆظƒظٹظ„ …وراحت حست بالذنب لانها تشوفني مطنشه واتصلت لي وتقولي انا احس انك زعلانه اني حامل واني تراقبيني …. قلت لها متى راقبتك اذا انا ما اشوفك غير مرة بالاسبوع وعلى الطاير يمكن ساعتين والله ما ادري هي بأي شهر والله ما اسأل حتى ايش قالوا لها بالمستشفى ومنطنشه …. قلت لها شوفي انتي كلامك جارح وربي يوزع الارزاق والعيال نعمة والنعمه زواله وربي اللي يرزق الحمل وبيده الحمل مب بيدك …. وللعلم انا سليمة الحمد لله وزوجي سليم وحكمة ربي لاني ما حملت للحين والحمد لله على نعم الله علي …..
والله لقيت بالدنيا الغريب اقرب لي من أختي والله جرحي ينزف من أختي ما اقول غير حسبي الله ونعم ط§ظ„ظˆظƒظٹظ„
ايش رايكم بالموضوع ؟؟؟؟

أختي الكريمة مثل ما قلتي الحمل والأرزاق عموما بيد الله وليس بيد أي إنسان ،
الله يشفي أختك ويهديها بدل ما تواسيك وتدعيلك تقوم تجرحك بالكلام أنا قلبي عورني كيف إنتي ! طنشي كلامها الجارح وادعيلها بالهداية وبإذن الله الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة التي ليس في خلقها لا زيادة ولا نقصان *اللهـــــــم آآآآآآمييييييييين*

شكرا حبيبتي عطر الامل …. شاسوي ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

اختي داومي على الاستغفا ر ومهما عملت اختك لا تأخذيها بافعالها
حسسيها انك فرحانه لها ولا تصدين عنها مهما كان هذي اختك
وادعي ان ربي يهديها ويحنن قلبها عليك لا تدعين عليها مهما قهرتك
لانها لو لا قدر الله صار فيها شي انتي الي بتتضايقين ربي يرزقك الذريه الصالحه
عااااااااااااجلا غير اجل يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ويحنن قلب اختك عليك

الله يهدي اختك هذا كلام تقول لأختها انا معك في هالزمن صار الغريب اقرب لنا الشكوى لله ولا تهتمين لكلامها ولا يضيق خلقك الله يرزقك الذريه الصالحه..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.