تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كريم مذهل من انتاج الولايات المتحدة الامريكية

كريم مذهل من انتاج الولايات المتحدة الامريكية

  • بواسطة
خليجيةskin renew miracle skin perfector BB غارنييهBB كريم معجزة أحدث المنتجات المدهشة التي بدأت من اختراع ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© من شركة غارنييه الشركة الاصلية فى ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© واول شركة عالمية افتتحت هى فى ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© (التى تظهر نتيجته على الفور) وهذا شىء لا يصدق ولكنه سمى بالكريم المعجزة لسرعة فعليته يجدد الجلد ويقدم النتائج التي يمكن أن نرى ونشعر بها على الفور.هذه المعجزة، منتج متعدد المنافع يتكون مع فيتامين C بالإضافة إلى أصباغ المعدنية. طبيعية وبه نسبة من الذهب يجدد خلايا البشرة ويمدها بالكولاجين
BB حرفين البشرة مثالية فوراً، بدأ استخدامه فى الأصل من قبل أطباء الأمراض الجلدية فى ألمانيا عندما لوحظ أن لديه صفات استثنائية لتهدئة وترطيب البشرة بعد عمليات تقشير الوجه.

انتقل BB كريم بعد ذلك إلى كوريا، حيث أحدث ضجة كبيرة، وجذب انتباه أهم الممثلات والنجمات التى بدأن فى استخدامه وسارعوا للكشف عن سر جمالهم الجديد.

فى البلاد التى تستخدم فيها النساء عدة منتجات للعناية بجمالهن، كان يمثل BB كريم نجاحاً هائلاً. فقط خطوة واحدة، منتج واحد، لعلاج وحماية وتوحيد لون البشرة، مع نتائج فورية دائمة.

كجزء من مهمتها لطرح حلول مبتكرة ومبهرة مع الحفاظ على جودة وأداء المنتج، غارنييه كانت رائدة أول منتج يجمع بين كل احتياجاتك للعناية بالبشرة مع نتائج فورية ودائمة. مستوحاة من كريمات الBB المشهورة فى آسيا، غارنييه تطلق الBB كريم الأول الذى يوائم جميع درجات البشرة العربية.

واهم العناصر التى تحتاجها البشرة يقضى على عيوب البشرة (علامات الجروح والحبوب ) (البقع الغمقة والملونة ) (حماية واقية ضد الاثارالضارة لاشعة الشمس) (يزيل بقع الجسم والوجه) (يضيق المسام الواسع والمتفتح الذى يعطى البشرة شكل قبيح) مختبر من اطباء الامراض الجلدية فى ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ميزته انه تتباين نتيجاته من اول استعمال انه فاعل لدرجة انه يتباين مفعولها فى يوم وهذا احدث منتجات شركة غارنيه التى اساس اول افتتاح لها كان فى ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© مختبر الامراض الجلدية وحائز على عدة جوائز التوصيل لاااى مكان بالعالم ياتى بصندوق من ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط© حتى باب منازلكم لطلب المنتج من ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ النتحدة مباشر0016502901072 وكيل الدول العربية او للنساء فقط على0096892016904 0096893388552
خليجية

ستاتى كمية من الولايات المتحدة توفؤ لكم ثمن الشحن ولكنها محدودة حسب الطلب للحجز الاتصال على 0096892016904

تختلف المنتجات الاجنبية في فعليتها تماما عن المنتجات العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.