تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قصة واقعية

قصة واقعية


قالت الزوجة لزوجها المطوع امام المسجد

ام فهد: يا ابو فهد تعرف اختي تعدت 30 سنة وما جاها عريس وانت في المسجد يصلون معك ناس
فيهم خير قل للي تعرف دينه وامانته واخلاقه فيه بنت مدرسة وجميلة وممتازة في المطبخ
الله يوفقك ومن جمع راسين بالحلال له اجر عظيم

ابوفهد : يا ام فهد تعرفين الي تتعدى سن 30 تقل رغبة الخطاب فيها انا بفتح موضوع عام
مع اصدقائي وان شاء الله يجيها ابن الحلال

ذهب ابو فهد الى اصدقائه المطاوعة وكلمهم في الموضوع وما ذكر لهم من هي العروس فقال احد اصدقائه
هذي ما يتزوجها الا واحد متزوج او كبير سن او مسيار

لم يحصل على نتيجة منهم ولكن موضوع المسيار اعجبه وقال في نفسه ليش ما اتزوج مسيار
وحلال ولا من شاف ولا من درى

ذهب ابو فهد الى سوق النساء وسأل هل استطيع ان احصل على خطابة

النساء كبار السن في السوق قالوا له نعرف وحدة اسمها ام عبدالله وتقابل معها

قال ابو فهد : يا ام عبدالله انا امام مسجد ومدرس قرأن وابحث عن زوجة ترضى بالمسيار
لان زوجتي تعمل في قرية وما توصل البيت الا المغرب واغلب وقتها تحضير دروس
وانا ابي انسانة تجلس معي وتسولف معي

ام عبدالله الخطابة : عطني مهلة اسبوع ادور لك على الزوجة المناسبة

انصرف ابو فهد من عند ام عبدالله ومر عليه اطول اسبوع في حياته

في الجانب الاخر ام سارة تبحث لابنتها زوج يخاف الله فيها وكلمت ام عبدالله الخطابة

في ليل من الليالي ذهبت ام فهد لزيارة امها واختها العانس

وحضرت ام عبدالله الخطابة وبعد الترحيب والسلام تكلمت ام عبدالله

ام عبدالله الخطابه : ابشركم لقيت عريس لبنتكم لكن يبي زواج مسيار الرجل مطوع وامام مسجد
ومدرس قران

قالت ام فهد : ماشاء الله نفس مواصفات زوجي الله يتمم لهم على خير

قالت ام سارة : ايش اسمه وليش يبي يتزوج على زوجته

ام عبدالله : اسمه فلان بن فلان وولده الكبير اسمه فهد وزوجته مدرسة ما ترجع البيت الا المغرب
وهو يبي حرمة تسولف معه

هنا لاحظت ام فهد ان الكلام عن زوجها بعينه ولاحظت الام كذلك وطلبت الام بنتها وبرزت بها على جنب

ام سارة: ياسارة يابنتي لاحظتي الخطابة تتكلم عن زوجك انه يدور حرمة

ام فهد والدموع في عينيها : لاحظت لكن ابي اتأكد بتصل عليه وبخلي ام عبدالله تتعرف عليه

بدون ما تحس انه زوجي

اتفقت الام والبنت على الخطة وحضر ابو فهد

ام فهد : يا ام عبدالله تعالي في البلكونة بوريك شيء

ام عبدالله : طيب

ام فهد: تشوفين الارض الى في الشارع الثاني هذي لي لو لقيتي لها زبون بلغيني محتاجة وابي ابيع

ام عبدالله : انتي تشوفين المطوع الواقف عند الصالون

ام فهد : ايوه

ام عبدالله : هذا ابو فهد الي بيخطب اختك

ام فهد: يا سبحان الله ينتظرك

ام عبدالله : اصلا ما يدري اني هنا

ام فهد : يا امي تعالي تشوفين خطيب اختي

ام سارة : ايوه اشوفه المطوع سود الله وجهه

ام عبدالله : ليش الرجال ايش زينه

ام فهد : قالت لها تدرين من هذا

ام عبدالله : ايوه ابو فهد الي بيخطب اختك

ام فهد: ما ينفع يخطب اختي لان هذا زوجي انا

منقول

مشاركة رائعة .. بانتظار جديدك
وسأكون دومَاً متابعة
باقاتُ وردي و ودِّي
خليجية

رووووووعة سلمت الانامل

المراة ما لازم تثق ثقة مطلقة بالرجل حتى لو كان امام مسجد ولاشو يعني عالعموم المراة مهما كانت وظيفتها لازم ما تهمل زوجها لانه حتى لو انه مطوع الى انه رجل ويحب انه يكون محور اهتمام زوجته وانه هو المرتبة الاولى في حياتها وحتى لو كان الاهتمام ذاهب لابنائه لانه بحب يكون هو السلطان الوحيدفي مملكته وسلطانته تكون له وحدهخليجيةخليجية

شكرا ع مروك قصة رائعة

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.