تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » علاج العنب الطبيعى للشعر

علاج العنب الطبيعى للشعر

حان الوقت لبشرتك أن تتذوق العلاج بالعنب فهو أخر صيحة فى منتجات محاربة الشيخوخة

خليجية

يؤكد خبراء التغذية على أن ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ له فوائد كثيره فهو يقلل من الإصابة بأمراض القلب وبعض أنواع السرطان وايضا هشاشة العظام ، وأثبتت الدراسات الحديثة أن له تأثير كبير على الجلد ، و لبذور ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ تأثير قوى فى مجال العناية بالبشرة وتستخدم مشتقاتها فى مستحضرات محاربة الشيخوخة .

خليجية

وقد بدأت بعض شركات التجميل بالاستفادة من ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ بدلاً من استخدام التركيبات الضاره نظراً لإحتوائه على مواد مضاده للاكسده ..

يقول Mathidle Thomas من شركة Caudalie للعناية بالبشرة :

خليجية

تحتوى بذور ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ على أقوى المواد المضاده للاكسده ، وهى المواد التى تحارب ظهور التجاعيد وتحميك من الشيخوخة المبكره .

فبذور ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ أكثر فاعلية 10000 مره من فيتامين E وأكثر قوه من فيتامين C

كما أن ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ غنى بفيتامين B والعديد من المعادن ، ويحتوي ايضا علي حمض الـ tartaric الذى ينشط البشرة ويزيد قدرتها على تجديد الخلايا ويقاوم الخطوط والتجاعيد ويتركها ناعمة تشع نوراً وحيويه .

إلى جانب احتواءه على المواد المضاده للاكسده ، فيقوى بناء البشرة ويقلل من انتاج الانزيمات التى تؤثر على نسبة الكولاجين والايلاستين فى الطبقة الداخلية فى البشرة وبذلك يجعل البشرة أكثر قوه وشباباً ، وتحتوى بذور ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ ايضا على بعض الاحماض الاساسية لجمال البشرة مثل EFAS التى تغذى البشرة الجافة ويجعلها أكثر نعومة .

خليجية

وقد أكتشفت شركة Caudalie أن ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ يحتوى ايضا على مواد تزيد من شباب البشرة وحيويتها ، فعندما تتقدمين فى السن وتبدأ البشرة فى تجديد الخلايا ببطء فيساعد ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ على تنشيط افراز السليوليت الذى يساعد على تحسين دورة تجديد الخلايا وتعتبر بذور ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ غنيه بالسليوليت .

خليجية

أصبحت مشتقات ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ تشغل بال الكثير من شركات التجميل ، التى بدأت فى صناعة منتجات للعناية بالبشرة من ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ ، وهذه المنتجات سوف تطرح فى الاسواق قريباً .

خليجية

عندما تأكلى ط§ظ„ط¹ظ†ط¨ وتلقى البذر .. نصيحتنا لك أن تتذكرى انه أهم جزء فى العنب.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.