تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » خلطة البرتقال والدقيق الطبيعية للوجه , خلطات 2022 للبشرة ، Orange and Flour Facial

خلطة البرتقال والدقيق الطبيعية للوجه , خلطات 2024 للبشرة ، Orange and Flour Facial

خلطة ط§ظ„ط¨ط±طھظ‚ط§ظ„ ظˆط§ظ„ط¯ظ‚ظٹظ‚ ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹط© ظ„ظ„ظˆط¬ظ‡ , ط®ظ„ط·ط§طھ 2024 ظ„ظ„ط¨ط´ط±ط© ، Orange and Flour Facial
وصفة ط§ظ„ط¨ط±طھظ‚ط§ظ„ ظˆط§ظ„ط¯ظ‚ظٹظ‚ للعناية بالبشرة والمحافظة على نضارة الوجه ،، وصفة 2024 لاعطاء بريق ظ„ظ„ظˆط¬ظ‡ ،، ط®ظ„ط·ط§طھ 2024 ظ„ظ„ط¨ط´ط±ط©

خليجية

البرتقال ظˆط§ظ„ط¯ظ‚ظٹظ‚ الوجه

تنشيط لبشرة الخاص بك مع وصفة طبيعية . في وعاء خلط 8 ملاعق من الدقيق مع عصير من ط§ظ„ط¨ط±طھظ‚ط§ظ„ ½. إعداد عجينة سميكة التي يمكن تطبيقها بسهولة على وجهك.

نشر العلاج بشكل موحد على بشرتك وإعطاء العنصر لا يقل عن 20 دقيقة من أجل تحقيق النتائج المبهرة. حتى الانتهاء من جلسة العمل الخاصة بك عن طريق الغسيل الجمال قبالة الوجه بماء دافئ. يتمتع الناعمة الملمس وناعم من الجلد الخاص بك.
Orange and Flour Facial

Revitalize your complexion with the following natural recipe. In a bowl mix 8 tbs of Flour with the juice of ½ orange. Prepare a thick paste that can be easily applied on your face.

Spread the treatment uniformly on your complexion and give the ingredient at least 20 minutes for dazzling results. Finish up your beauty session by washing off the Facial with warm water. Enjoy the soft and silky texture of your skin.

شكرااااااا

الله يجزاك خير

ميرسى اووووووووووووووى

جزاك الله خيرا
على الوصفة
ولكن لم تذكري لأي نوع من البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.