تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تغيير حفاضة الاطفال بالصور – طريقة تغيير حفاضة الطفل والتنظيف

تغيير حفاضة الاطفال بالصور – طريقة تغيير حفاضة الطفل والتنظيف

  • بواسطة
تغيير ط­ظپط§ط¶ط© ط§ظ„ط§ط·ظپط§ظ„ ط¨ط§ظ„طµظˆط±ط·ط±ظٹظ‚ط© طھط؛ظٹظٹط± ط­ظپط§ط¶ط© ط§ظ„ط·ظپظ„ ظˆط§ظ„طھظ†ط¸ظٹظپط·ط±ظٹظ‚ط© طھط؛ظٹظٹط± ط­ظپط§ط¶ط© ط§ظ„ط§ط·ظپط§ظ„ ط¨ط§ظ„طµظˆط±ط·ط±ظٹظ‚ط© طھط؛ظٹظٹط± ط­ظپط§ط¶ط© ط§ظ„ط·ظپظ„ ظˆط§ظ„طھظ†ط¸ظٹظپ – تنضيف طفلتك – تعليم طھط؛ظٹظٹط± ط­ظپط§ط¶ط© ط§ظ„ط§ط·ظپط§ظ„ ط¨ط§ظ„طµظˆط±ط·ط±ظٹظ‚ط© طھط؛ظٹظٹط± ط­ظپط§ط¶ط© ط§ظ„ط·ظپظ„ والتنظيف

خليجية

مقدمة من عالم المراة http://forum.mn66.com

تغيير ط­ظپط§ط¶ط© طفلك شيء تتعلمينه في الممارسة العملية. في الواقع، فإن والدة طفل حديث الولادة عليها القيام بذلك نحو 10 مرات في اليوم. لكن، بالطبع، لا أحد يولد ويعرف كيف يجب أن تتم هذه الطقوس بشكل صحيح. لمساعدتها على القيام بذلك، قمنا بإعداد دليل لتعلم كيفية تنظيف الصغيرة الخاصة بك.

خليجية

. المغير
فإن الخطوة الأولى هي أن تغسلي يديك. ثم تحققي من أن جميع المواد في مكان قريب. وهي: ماء دافئ، والقطن، وحفاضات من القماش اثنين، وحفاظات ط§ظ„ط§ط·ظپط§ظ„ وحفاضات مرهم لمنع الطفح الجلدي. كل استعداد، ثم وضع ط§ظ„ط·ظپظ„ مستلقيا على ظهره على سطح آمنة وشقة وسلس. من الناحية المثالية، أيضا، هو أن هذا المكان هو دافئ.

تذكير: لا ينبغي أبدا للطفل أن تترك وحدها على طاولة التغيير.

خليجية

. وداعا القذرة حفاضات
يأخذ الجزء السفلي من ملابس الفتاة والافراج عن شرائط لاصقة من الحفاضات المتسخة. رفع الساقين وسحب حفاضات الصغيرة المستخدمة. التفاف عليه، ورمي في سلة المهملات. إذا كنت تفضل ذلك، ضع قطعة قماش نظيفة تحت ط§ظ„ط·ظپظ„ حتى لا تعبث مع مبادل.

خليجية

. من أعلى إلى أسفل
أخذ قطعة من القطن المبلل، ويبدأ لتنظيف ط§ظ„ط·ظپظ„ في اتجاه نزولي (من الأعلى إلى الأسفل). لا ننسى في طيات على طول الجزء الداخلي من الفرج. هذه الرعاية أمر مهم جدا.

خليجية

4. بعقب
استبدال القطن الكرة عدة مرات حسب الضرورة. تنظيف المنطقة الآن، ودائما في اتجاه نزولي (من الأعلى إلى الأسفل).

خليجية

5. يجف
بعد ط§ظ„ط·ظپظ„ نظيف، أن المنطقة بأسرها مع حفاضات قماش ناعمة. انتقل، بعد ذلك، ضد كريم الطفح في منطقة الطيات.

خليجية

. ط­ظپط§ط¶ط© نظيفة
رفع الساقين للطفل ووضع ط­ظپط§ط¶ط© أسفل الأرداف. وضع ط§ظ„ط·ظپظ„ مرة أخرى. وثيقة إلى ارتفاع الخصر، مما يترك فجوة من اصبعه بين جسدها وحفاضات. ويتجنب هذا مزعج. جاهزة! وهي الآن نظيفة.

مقدمة من عالم المراة http://forum.mn66.com

الله يعطيك العافية

شكرن الك بس ممكن اتقولين طريقت تغير حفاظت المراة(الفوط) في وقت ادورة اشهرية لان مبعرف وعم استخدم حفاظة الاطفال لوجود طريقته انا اجتني ادورة بس مابلبس فوط فسعديني كيف اقدر استخيدمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.