تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تعلمي اساسيات اختيار الوان طلاء الجدران في بيتك

تعلمي اساسيات اختيار الوان طلاء الجدران في بيتك

  • بواسطة
خليجية

قد تقعين في الحيرة متى يحين موعد اعتماد لون طلاء ط§ظ„ط¬ط¯ط±ط§ظ† المناسب والنهائي، وتتضارب وجهات النظر بين ما ترينه في الصور وعلى الانترنت وبين ما يليق بمنزلك ويتناسب معه. لذا نقدّم إليك قواعد الديكور كي يكون اختيارك صائباً وصحيحاً.

خليجية
خليجية

– حين تكونين في صدد ط§ط®طھظٹط§ط± الأثاث لمنزلك، اختاري الأقمشة قبل الأكسسوارات والسجاد واللوحات، لأنك من ألون الكنبات والستائر يمكن استخلاص اللون الأساسي للجدران أو الألوان الثنائية التي قد تضيفينها بشكل خطوط أو دوائر.

– إذا كنت تختارين طلاءً لغرفة لا يدخل اليها النور، فأنت أمام خيارين : إمّا لون فاتح كي ترسي النور أو لون دافئ (الأحمر، الرتقالي، البنفسجي…) كي تُضفي جواً مريحاً وحميماً. ولكنّ الأهمّ أن تبتعدي كلياً عن الألوان الداكنة.

خليجية

– كي تصلي الى نتيجة ترضي ذوقك في الدرجة الأولى، ابتاعي صغيرة من اللون الذي تميلين له وجرّبيها بالقرب من الستائر كي تري المشهد بشكل متكامل.

خليجية

– اهتمّي أيضاً للون السقف وخذيه بعين الاعتبار، إذا كان أبيض فأنت على الضفة السليمة ويمكنك إضافة اللون الذي تشائين الى الجدران. أمّا إذا كان لوناً صارخاً فأنت مجبرة على ط§ط®طھظٹط§ط± درجة لونٍ أفتح منه أو اعتماد البيج.
خليجية

الالوان حححلوة
خليجية

مشكووووووووووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.