تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » العنايه بالشعر اخر الطرق في تصفيف الشعر تمويج

العنايه بالشعر اخر الطرق في تصفيف الشعر تمويج

العنايه ط¨ط§ظ„ط´ط¹ط±-طھطµظپظٹظپ ط§ظ„ط´ط¹ط± – اخر ط§ظ„ط·ط±ظ‚ في طھطµظپظٹظپ ط§ظ„ط´ط¹ط± – كيف احصل على شعر جميل -طھظ…ظˆظٹط¬ ط§ظ„ط´ط¹ط±

سيدتي آنستي
أقدم لكم أحدث طرق ط§ظ„ط¹ظ†ط§ظٹظ‡ بالشعر وتصفيف ط§ظ„ط´ط¹ط± واخر ط§ظ„ط·ط±ظ‚ في طھطµظپظٹظپ ط§ظ„ط´ط¹ط±
ربما تبادر الى ذهنك السؤال التالي : كيف احصل على شعر جميل

مع موضوعنا هذا ستحصلي على أجمل شعر في العالم . يبهرك ويبهر جميع من يشاهدك

شعرك سر جمالك ولكن الرتابة في طھطµظپظٹظپ ط§ظ„ط´ط¹ط± قد تضفي عليك مظهرا تقليديا يفقدك جمالك وجاذبيتك مع مرور الوقت خاصة بعدما يعتاده الآخرون عليك، لذلك لا بد من التجديد حتي وإن كان بسيطا.
فكثير من السيدات يرفضن إحداث تغييرات جذرية في شعرهن بسبب الخجل أو ربما لضيق الوقت، إلا انهن في الوقت ذاته يتطلعن للتجديد حتى وإن كان بسيطا وبأقل مجهود ممكن.
ومن هذا المنطلق جمعنا لك مجموعة من الأفكار الجديدة المبتكرة للتغيير من تصفيفة شعرك بشكل سهل وبسيط:

1- شعر متطاير:
عادة ما تحرص السيدات على تنميق شعرهن وتثبيته، إلا انه في الحقيقية لم يعد الأمر ضروريا حيث ان ط§ظ„ط´ط¹ط± الطبيعي المتطاير الخصلات هو الأكثر انتشارا الآن في هوليوود وعروض الأزياء.
جربي طھطµظپظٹظپ شعرك عن طريف رشه بقليل من المياه واللوشن المكثف للشعر ثم اضغطي على شعرك نحو فروة الرأس أثناء تجفيفك له بالمجفف الكهربائي.
بعد الانتهاء من تجفيف ط§ظ„ط´ط¹ط± استعيني بالمكواة واضفي تمويجات بسيطة على خصلات شعرك، وبدلا من تسريح ط§ظ„ط´ط¹ط± بالفرشاة مررى اصابعك بين خصلات شعرك بلطف خاصة أسفل الرأس.
http://womenw.co/t319070
2- ذيل حصان جانبي:
لا تتردي وجربي تصفيفة ذيل الحصان التي تستعين بها حسناوات هوليوود ويمكنك البدء بتصفيفة ذيل الحصان الجانبية مع طھظ…ظˆظٹط¬ الشعر. وهذه التصفيفة تتماشى مع ذوات ط§ظ„ط´ط¹ط± المتوسط والطويل، لذلك إن كان شعرك قصيرا فلا بد من إطالته بالخصلات المستعارة.

3- أطيلي الخصلات الأمامية من شعرك:
قصة "الكاريه الطويل من الأمام" من افضل وأكثر قصات ط§ظ„ط´ط¹ط± انتشارا حاليا جربي هذه القصة التي ستساعدك على طھطµظپظٹظپ شعرك بشكل أفضل ، فضلا عن المظهر العصري الحديث الذي ستضفيه عليك.

4- اطوي شعرك بدلا من قصه:
إذا كنت تحلمين بتجربة ط§ظ„ط´ط¹ط± القصير عليك ولكنك في الوقت ذاته تخشين قص شعرك، فاتبعي هذه الخدعة.
صففي شعرك ذيل حصان منخفضا ثم اطوي ط§ظ„ط´ط¹ط± المنسدل نحو الأعلى ثم ثبتيه بمشابك ط§ظ„ط´ط¹ط± ثم أسدلي بعض الخصلات الجانبية القصيرة من شعرك حول وجهك. ويفضل في هذه التصفيفة إضفاء بعض التمويجات على ط§ظ„ط´ط¹ط± باستخدام المكواة كذلك الزيادة من كثافة ط§ظ„ط´ط¹ط± عن منطقة تاج الرأس.
http://womenw.co/t319070
5- أسدلي غرتك نحو الأمام:
جربي الحصول على غرة شعر جديدة وليس هناك أفضل من الغرة الأمامية والتي ستضفي لمسة جمالية رقيقة على مظهرك العام.

6- فرق ط§ظ„ط´ط¹ط± من الجانب:
إذا كنت في عجلة من أمرك وترغبين في طھطµظپظٹظپ شعرك في مدة لا تتعدى الخمس دقائق، فجربي فرق شعرك من الجانب، مع تركه ينسدل بلطف على كتفيك وظهرك.

7- اقتني عصابة رأس جديدة:
عصابات الرأس من أحدث اكسسوارات ط§ظ„ط´ط¹ط± وأكثرها انتشارا بأشكالها المختلفة وألوانها المتعددة. فلا مانع من اقتناء بعض العصابات الجديدة مع مراعاة اختيارها وفقا للألوان والخامات المصنعة منها ملابسك. فعصابات الرأس تتوافر بالأسواق بخامات مختلفة منها الستان والقماش التقليدي والشيفون، كما توجد عصابات صلبة مصنوعة من البلاستيك وأخرى مطعمة بالأحجار والفصوص للسهرات.

8- طھظ…ظˆظٹط¬ الشعر:
من تصفيفات ط§ظ„ط´ط¹ط± المحببة للجميع وخاصة الرجال، ط§ظ„ط´ط¹ط± الطويل المموج. فسواء كنت ذاهبه لموعد غرامي أو حفل صاخب فلا مانع من إضفاء تمويجات ناعمة على كل خصلات شعرك.
كل ما عليك فعله هو غسل ط§ظ„ط´ط¹ط± جيدا وتجفيفه بالمجفف الكهربائي ثم رش القليل من السبراي الملمع للشعر مع البدء في طھظ…ظˆظٹط¬ خصلاته بالمكواة. بعد الانتهاء من طھطµظپظٹظپ ط§ظ„ط´ط¹ط± رشيه بالسبراي المثبت للحفاظ عليه اطول فترة ممكنة.

م/ن

يسلمو نادر عالموضوع الحلو

5- أسدلي غرتك نحو الأمام:
جربي الحصول على غرة شعر جديدة وليس هناك أفضل من الغرة الأمامية والتي ستضفي لمسة جمالية رقيقة على مظهرك العام.

أعجججججججبتني هذذي بقووهه

يعطيييك العآفيهه خييو

يعطيكم الف عافية

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى هنوف خليجية
يسلمو نادر عالموضوع الحلو

شكرا احلى هنوف

اسعدني مرورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.