تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » العناية بالبشرة العلاجات مع الألوة فيرا

العناية بالبشرة العلاجات مع الألوة فيرا

مجموعة من ط§ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ط§طھ الطبيعية للعناية ط¨ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© مع ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© فيرا محلية الصنع بما فيها وصفات للعناية ط¨ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© لأقنعة الوجه ، مرطبات ، يكفولياتينغ فرك والحبر.

وهنا بعض صفات الرعاية المنزلية الجلد باستخدام ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© فيرا والمكون الرئيسي. ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© فيرا قد يستخدم موضعيا كعلاج المنزل لعدد من الأمراض الجلدية مثل حروق الشمس ، حب الشباب ، وطفح الحفاظ حروق سطحية ، والجروح ، والتخفيضات وهلم جرا. في الواقع هناك على طول قائمة الاستخدامات الموضعية للنبات الصبار. ولكن الجانب المثير في ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© خارقة هي التي يمكنك الاستفادة منها بكل ثقة لتدليل بشرتك في البيئة الخاصة بك حتى خارج المنزل مع إنفاق سنت واحد. (إذا كان لديك نبات الصبار في الحديقة الخاصة بك ، وإلا يمكنك الحصول على بضعة أوراق من أي جارتان حميمتان.) هنا قليل جدا وصفات سهلة باستخدام ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© فيرا هلام أو استخراج يمكن أن تساعد على تنشيط الجلد عن طريق إزالة أي الخلايا الميتة والشوائب ، يعطيها ويشعر ونظرة جديدة.
الألوة فيرا مرطب
هلام ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© غنية في محتويات الماء ويمكن استخدامها لترطيب الجلد إما بمفرده أو بالاشتراك مع غيرها من المكونات الطبيعية. وأسهل طريقة هي بدقة تنظيف وجهك والرقبة وتطبيق هلام ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© العذبة القادمة من ورقة انقسام. التدليك طفيف عليه واتركها لتجف لبضع دقائق. يغسل بالماء البارد واتركها حتى تجف.
هذا وسوف تهدئة ، وهيدرات تغذي جلدك. وبالإضافة إلى ذلك فإنه سيتم أيضا تخفيف أي تهيج من البثور أو حروق الشمس. ويساعد على سرعة الشفاء.
الصبار وزيت اللوز رطب
بالإضافة إلى استخدام نبات الصبار وحده الذي يمكن أن يعزز آثاره التمييه بإضافة بعض جيدة الترطيب الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز أو زيت الزيتون. مجرد الجمع بين هلام ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© مع اللوز / زيت الزيتون في 50/50 أبعاد وتخزين في زجاجة. تطبق مرتين إلى ثلاث مرات يوميا وخاصة قبل الذهاب إلى الفراش. إبقاء زجاجة مبردة.
الألوة فيرا محلية الصنع قناع الوجه
كل ما عليك هو ؛

* عصير الصبار (يمكن الحصول على إجازات ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© تقسيم 1-2)
* 1 / 2 ملعقة شاي عصير ليمون
* 2-3 قطرات من زيت اللافندر الأساسي

خلط جميع هذه جيدا ، وتطبيقها على الوجه والعنق تطهيرها ، اتركها لتجف لمدة 10-15 دقيقة. الآن إزالة بالماء البارد أو القطن الكرة غارقة في المياه.
الألوة فيرا قناع طين

* 2 ملعقة شاي جل الصبار
* 2 ملعقة شاي من الطين
* 1 / 2 ملعقة شاي اللوز أو زيت الزيتون
* 1 ملعقة شاي الحليب الطازج
* بضع قطرات من زيت فيتامين (ه)

اتخاذ الامعاء وإضافة كافة المكونات ، ويهز جيدا لجعل عجينة متجانسة. بعد التطهير موزعة على الوجه كله مع إيلاء اهتمام خاص لأية علامات والخطوط الدقيقة. الاسترخاء والانتظار لخمس عشرة دقيقة ، والآن الإسفنج أسفل وإزالة أي بقايا مع الماء. هذا القناع الوجه ليس فقط يغذي وهيدرات جلدك ولكن كما يجدد ويزيل أية بقع أو خطوط غرامة. فمن خاصية تجديد من هلام ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© أنه يتزايد استخدامها في مكافحة الشيخوخة ومنتجات ط§ظ„ط¹ظ†ط§ظٹط© بالبشرة.
الألوة فيرا الطبيعية الحبر
تتخذ هلام ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© أعرب عن اثنين أو ثلاثة أوراق ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© كبيرة وإضافة بضع قطرات من فيتامين (ه) من النفط. يهز جيدا وتخزينها في وعاء زجاجي. الاستعمال اليومي ، وإبقاء بقية أنه في الثلاجة.
الألوة فيرا الطبيعية اصقل
يمكنك ضم احياء ومهدئا خصائص ط§ظ„ط£ظ„ظˆط© مع يكفولياتينغ صفات الشوفان أو الفراولة لجعل فرك محلية الصنع التي يمكن أن تلبى المتطلبات كاملة من جلدك. هذا فرك منعش لن ترطيب وتنظيف البشرة بل يساعد أيضا على مكافحة أي التجاعيد أو الخطوط الدقيقة. وبالتالي لا سيما جيدة للجلود المتنامية. أنت تحتاج فقط ؛

* الصبار اللب / هلام
* الفراولة ولب
* اللوز البري

تطبق جيدا ، ثم فرك بلطف باستخدام اصبعك النصائح. الانتظار لمدة خمس دقائق ثم يغسل. سوف تحصل على بشرة ناعمة وسلسة والشباب.

تسلمين عيونى على الطرح الرائع
الالو فيرا معروفة جدا وفعاله في علاج الحساسيه الناتجة عن عن بعض المراهم

خليجية

مشكورة حبيبتي عالطرح الرائع
تحيااااتي

الله يعطيك العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.