تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ازالة الشعر نهائيا من دون رجعة والنتائج مضمونة 100%

ازالة الشعر نهائيا من دون رجعة والنتائج مضمونة 100%

  • بواسطة
خليجية
ازالة ط§ظ„ط´ط¹ط± ظ†ظ‡ط§ط¦ظٹط§ هو الهدف الاسمى الذى تسعى اليه كل امرأة تريد الحفاظ على جمالها ومظهرها خصوصا ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± من الوجه لان الوجه مع الارجل والذراعين من المناطق الظاهرة الذى يسبب عدم ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± منها الكثير من الحرج وعدم الراحة للمرأة سواء داخل البيت او فى الخارج . عندما نتكلم عن ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± تتعدد طرق ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ما بين طرق ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± التى لا تخرج عن الطرق التقليدية المعروفة ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± بالحلاوة ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± بالشمع ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± بالملقاط ..الخ او طرق ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± التى تعتمد على طرق اكثر حداثة مثل ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± بالليزر .
يبدأ نمو ط§ظ„ط´ط¹ط± عند الإنسان خلال 3 إلى 4 أشهر بعد الولادة و خلال سنوات قليلة تقل غزارة ط§ظ„ط´ط¹ط± و طوله فتصبح البشرة ناعمة و رطبة و بمرور الوقت يزداد ط§ظ„ط´ط¹ط± طولا و كثافة مما يشكل عبأ لدى الإنسان البالغ و يؤثر على نمط حياته اليومية .
و قد سعت ملايين السيدات حول العالم للسيطرة على ما يعانونه من مشاكل نمو ط§ظ„ط´ط¹ط± الزائد غير المرغوب به و لكن دون جدوى فجميع المستحضرات الخاصة لنزع ط§ظ„ط´ط¹ط± ما هي إلا حلول مؤقتة و لا يوجد حل دائم لهذه المشكلة .
هناك العديد من منتجات نزع ط§ظ„ط´ط¹ط± التي تعمل على قطع أو تحليل أو تشقير أو إزالة شعر الجسم الزائد لكن جميعها لا تعمل على التخلص من ط§ظ„ط´ط¹ط± الزائد بصورة دائمة .
و الآن يمكنكِ و بسهولة التخلص من ط§ظ„ط´ط¹ط± الزائد غير المرغوب به نهائياً باستعمـال الـ salix hair removal
الكريم الأول في الولايات المتحدة وكندا لأيقاف نمو ط§ظ„ط´ط¹ط± وعدم ظهوره مرة اخرى وللأبد
ما هـو الـ salix hair remova
الـ salix hair remova هو منتج طبيعي لحل مشاكل نمو ط§ظ„ط´ط¹ط± الزائد غير المرغوب به حيث يوضع على الجلد مباشرة بعد نزع ط§ظ„ط´ط¹ط± فيتغلغل إلى بصيلات ط§ظ„ط´ط¹ط± ليبطئ و يضعف من نمو ط§ظ„ط´ط¹ط± تدريجياً و يترك على الجلد ناعما و رطبا و منتعشا.
• ما هي أفضل طريقة لنزع ط§ظ„ط´ط¹ط± الزائد قبل استعمال الـ salix hair remova
ينصح بنزع ط§ظ„ط´ط¹ط± من جذوره لضمان الحصول على أفضل النتائج يمكن إزالة ط§ظ„ط´ط¹ط± بالحلق و لكن إذا اتبعتي هذه الطريقة سوف تستغرق وقتاً أطول للحصول على النتائج .
• لماذا يجب نزع ط§ظ„ط´ط¹ط± من جذوره ؟
إن فعالية الـ salix hair remova تزيد عندما ينزع ط§ظ„ط´ط¹ط± من جذوره حيث تكون المسامات مفتوحة بالكامل مما يهيء للكريم التغلغل لبصيلات ط§ظ„ط´ط¹ط± و يسهل من امتصاصه .
• هل يمكنني استخدام الـ salix hair remova على الوجه من دون نزع ط§ظ„ط´ط¹ط± الزائد ؟
بالتأكيد يمكنكِ ذلك و لكن قد تحصلين على نتائج أبطئ .
• أين يمكن استخدام الــ salix hair remova
يستخدم للنساء و الرجال , على الوجه و كافة مناطق الجسم كاليدين و الساقين و تحت الإبط و على الأماكن الحساسة و ذلك للإستعمال الخارجي فقط .
• متى يمكن استخدام الـ salix hair remova
يستخدم الـ salix hair remova بعد نزع ط§ظ„ط´ط¹ط± مباشرة و يكرر الإستعمال صباحاً و مساءاً قبل النوم .
• هل الـ salix hair remova يناسب جميع أنواع البشرة ؟
نعم يناسب جميع أنواع البشرة .
• هل يعتبر الـ salix hair remova مزيلاً للشعر ؟
بالطبع لا , حيث أن آليه عمل الـ salix hair remova تختلف عن مزيل ط§ظ„ط´ط¹ط± فهو يعمل على إيقاف نمو ط§ظ„ط´ط¹ط± الزائد من جذوره .
• خطوات استعمال كريم salix hair remova
1_ يجب نزع ط§ظ„ط´ط¹ط± من جذوره و ذلك بالسكر أو الشمع أو باستخدام الملقط , كما يمكن حلق ط§ظ„ط´ط¹ط± و لكن النتائج ستكون أبطئ . يجب غسل الجلد جيداً و تجفيفه قبل وضع الكريم للسماح بإمتصاصه بشكل جيد .
2_ قومي بتدليك الكريم على الجلد نظيف و جاف مباشرة بعد نزع ط§ظ„ط´ط¹ط± حيث تكون المسامات الجلدية جاهزة لإمتصاص أكبر نسبة من الكريم كرري استخدام الـ salix hair remova مرتان أو ثلاث مرات يوميا صباحا ومساءا قبل النوم .
مؤسسة البحر الأحمر للأعشاب الطبيعية ومواد التجميل تقدم لكم منتجنا الجديد salix hair remova لازاله ط§ظ„ط´ط¹ط± الغير مرغوب به ظ†ظ‡ط§ط¦ظٹط§ من دون رجوع ط§ظ„ط´ط¹ط± للجسم كامل نتائج مبهره من الشهر الأول من الأستخدام المنتج كندي وهو المنتج الاول في كندا والولايات المتحدة سوف تحصلي على نتائج ونعومه مبهره من الشهر الأول من استخدام salix hair remova
مجرب ومضمون 100%
للطلب والاستفسار
مؤسسة البحر الأحمر للأعشاب الطبيعية ومواد التجميل
لسنا الوحيدون ولكننا الأفضل
[email][email protected]]
00962795154757

ينقل القسم المناسب

كيف يستخدم غلاتي وهل يستخدك لكل منطاق الجسم وهل له تجارب ؟؟

انتظرك

ارجو التوضيح اكثر

Red Sea cosmetics

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.