تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أجمل فساتين الأعراس والخطوبة والحفلات التركية 2022

أجمل فساتين الأعراس والخطوبة والحفلات التركية 2024

العرائس الملكية توفر لكم أحدث وأجمل فساتين الأعراس والخطوبة والحفلات في أحدث باقة حصريا لعام 2024 والتي صممت على يد مصممين من أوربا وتركيا بأقمشة أوروبية وصناعة تركية راقية عالية الجودة.

خليجية

كل ما عليكم هو إختيار رقم موديل الفستان الذي نال إعجابكم ثم أخذ المقاسات المطلوبة في الجدول المرفق في الرابط أدناه على يد خياطة نسائية محترفة وذلك لمعرفة المقاس بدقة, وإذا لم يكن المقاس الجاهز متوفرا يرجى إرسال أرقام القياسات المطلوبة وستقوم العرائس الملكية بإعداده لكم.

التجهيز والتوصيل يستغرق 7 – 10 أيام بدون عطل إذا كان مقاس الفستان متوفر لدينا في جدول المقاسات, وقد يصل إلى 25 يوما إذا كان المقاس حسب طلبكم الخاص.

سياسة الدفع لدينا هي دفع 50% من ثمن الفستان مقدما لبدئ طلب الشراء ولضمان الجدية في الطلب, وبقية 50% يتم تحويلها عند الشحن. أما طريقة الدفع فهي عبر رقم حسابنا المصرفي أو بواسطة ويستيرن يونيون لتحويل الأموال.

العرائس الملكية تقدم لكم أرقى الفساتين بأسعار معقولة وتنافسية مقارنة بجودتها العالية – مرفق قائمة الأسعار في الأسفل – كما توفر الشحن المجاني لكافة أنحاء العالم, للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر:
البريد الإلكتروني: [email protected]
هاتف: Tel No: +97156 722 4661 (الإتصال للجادين فقط)

ملاحظة: الفستان لايشمل طرحة الزفاف أو أية إكسسوارات أخرى
لمشاهدة الفساتين والأسعار يرجى دخول الرابط التالي:

http://www.royalbridesgowns.blogspot.com

يعطيك العافيه

يسلموووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.