تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » للتخلص من كابوس تسريح الشعر الصيفي

للتخلص من كابوس تسريح الشعر الصيفي

  • بواسطة
خليجية خليجية

ظ„ظ„طھط®ظ„طµ من لكابوس طھط³ط±ظٹط­ ط§ظ„ط´ط¹ط± ط§ظ„طµظٹظپظٹ المزعجنقدم لك هذه النصائح:

للشعر القصير جدا:
كلّ ما تحتاجين إيه هو المنتج الصحيح. مع ط§ظ„ط´ط¹ط± القصير، سواء كان متموّجا أو مستقيما، استعملي "جل" هلام ط§ظ„ط´ط¹ط± " body-building " للإبقاء على شكل شعرك ومنعه من التموج والتكسر. ضعي كمية بحجم حبة الحمص من الهلام، ودلكي شعرك بأصابعك جيدا على ط§ظ„ط´ط¹ط± الرطب، ابدئي قريبا من فروة الرأس وحتى الأطراف. تذكري ط§ظ„ط´ط¹ط± القصير يحب الهلام، لأنه يساعده على البقاء ثابتا لفترة أطول.

للشعر المتوسّط الطول:
إذا كنت تتعاملين مع طقس غني بالرطوبة يمكنك أن تعطي شعرك بعض الحركة والمرونة. ستبدو التموجات الصيفية الحرة عظيمة، ويمكنك الحصول عليها بسهولة عن طريق لف أطراف ط§ظ„ط´ط¹ط± الرطب بأصابعك. اغسلي شعرك بالشامبو ثم اشطفيه. افصلي شعرك الرطب إلى أقسام بواقع بوصة واحدة لكل قسم، ضعي منتج تثبيت ط§ظ„ط´ط¹ط± على ط§ظ„ط´ط¹ط± ولفيه جيدا بنفس اتجاهه الطبيعي بإصبعك. اتركيه لمدة 10 دقائق. عندما يجف ط§ظ„ط´ط¹ط± يمكنك أن "تمشّطيه" قليلا بأصابعك.

للشعر الطويل:
إذا كان شعرك طويلا، يمكنك أن تقضي وقتا ممتعا بشعر حيوي على شكل ذيل الفرس. أحدى أسهل الطرق للحصول على تسريحة أنيقة هي بتمشيط ط§ظ„ط´ط¹ط± إلى الخلف، اربطي قسما من ط§ظ„ط´ط¹ط± بمطاطة أنيقة، ولفي الباقي حولها بحيث تغطينها تماما، ثبتي الأطراف بدبابيس قريبة من لون الشعر. يمكنك الآن أن تضعي منتج تثبيت ط§ظ„ط´ط¹ط± على أعلى ط§ظ„ط´ط¹ط± بحيث يكون شكله مصقولا ولامعا، أو تمشطيه بالطريقة التي تلاءم شكل الجبهة.

للشعر المستقيم:
بالرغم من أن الكثيرات يقلن بأنهن محصورات في اختيار التسريحة المناسبة مع ط§ظ„ط´ط¹ط± الناعم والمستقيم إلا أن ذلك غير صحيح، فمع القليل من الإكسسوارات يمكنك الحصول على تسريحة، أنيقة، أو حتى جرئية. جربي استعمال مشد أو "طوق " ط§ظ„ط´ط¹ط± الذي يبقي ط§ظ„ط´ط¹ط± مرتبا إلى الخلف. استعملي نوعا عريضا وملونا للحصول على طلة رائعة مثل جنيفر لوبيز.

للشعر المجعد:
لما لا تجربي الأمشاط المزخرفة للرفع ط§ظ„ط´ط¹ط± وإعطاء مساحة مصقولة من ط§ظ„ط´ط¹ط± القريب من الوجه، مع رفع ط§ظ„ط´ط¹ط± إلى الأعلى. لا تنسي وضع القليل من الهلام المثبت على أطراف ط§ظ„ط´ط¹ط± لإعطائه لمعة مصقولة.

وأخيرا لا تنسي أن يكون شعرك دائما نظيفا ومغسولا قبل الخروج من المنزل إلى العمل. ط§ظ„ط´ط¹ط± النظيف كاف ليجعلك تشعرين بالانتعاش، وهو أسهل للتسريح أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.