تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فندق ويستن كوالالمبور

فندق ويستن كوالالمبور

فندق ويستن كوالالمبور WESTIN KUALA LUMPUR

مميزات موقع الفندق :

أفضل الفنادق في أجمل موقع ويطل على البرجين التوأمين بتروناس يضمن لك وقتا ممتعا على شرفة من شرفاته المطلة على العاصمة لحجز غرفة من غرفه العالية المطلة كسائر الفنادق التي تطل على البرجين الرائعين بتروناس مثل فندق ميليا كوالالمبور، مشهد رائع في قلب العاصمة الساحرة. يحتوي الفندق على غرف فاخرة ورائعة، وبه مسبح في في باحة الفندق من الخارج تحت نسيم وشمس ماليزيا الرائعة، ومجهز بمكان لممارسة التمارين الرياضية

يقع فندق ظˆظٹط³طھظ† ظƒظˆط§ظ„ط§ظ„ظ…ط¨ظˆط± على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مراكز التبضع الشهيرة في العاصمة الساحرة على الأخص بافيليون ولوت 10 وسونجي وانج.مطعم الفندق :

يعتبر مطعم فندق ظˆظٹط³طھظ† ظƒظˆط§ظ„ط§ظ„ظ…ط¨ظˆط± من أكثر الفنادق التي تقدم أصنافا مختلفة من أشهى الأطباق، فيتميز بتقديمه أكثر من ستة أصناف عالمية، فيقدم لكم أشهى الأطباق المفضلة في العالم، وبعض النزلاء يفضلون هذا الفندق على باقي فنادق ظƒظˆط§ظ„ط§ظ„ظ…ط¨ظˆط± بسبب سمعة مطعمه الطيبة وتنوع أكلاته وبعضهم يفضله على مطعم فندق شانغريلا كوالالمبور.


مميزات غرف الفندق :

الألوان الدافئة هو ما يميز الغرف وأيضا المساحة الكبيرة التي توفرها الغرف تعطي نوعا من الحرية والإحساس بالرفاهية وعدم الإحساس بالغربة، الغرف مجهزة بكل المرافقة والخدمات المطلوبة ففي كل غرفة تلفاز بشاشات إل سي دي، أما حمامات الغرف فهي مجهزة بأحواض استحمام كبيرة لأخذ الراحة أثناء الاستحمام ومحاطة بزجاج عازل.

بالإضافة إلى توفر خدمة غسل الملابس العاجل، وللأطفال مكان للعب البلايستيشن، بالإضافة إلى المساحة الواسعة من التغطية للوايفاي والإنترنت.


باختصار فإن فندق ظˆظٹط³طھظ† ظƒظˆط§ظ„ط§ظ„ظ…ط¨ظˆط± هو الأفضل والأكمل من حيث الخدمات من باقي الفنادق التي ذكرناها سابقا مثل فندق راديوس

…. منقول

يعطيك العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.