زيت و كريم بيض النمل التركي الاصلي لازاله الشعر نهائيا

لربما سمعتن عن سر زيت بيض ط§ظ„ظ†ظ…ظ„ من أمهاتكن وجداتكن اللواتي يشددن على أهمية هذا الزيت في التخلص من ط§ظ„ط´ط¹ط± الزائد حيث في السابق كانت النساء العثمانيات يعتمدن على زيت بيض ط§ظ„ظ†ظ…ظ„ للتخلص من ط§ظ„ط´ط¹ط± الزائد. كما وأنهن كن يقمن بدهن هذا الزيت على الأطفال الإناث لتجنب مشكلة ط§ظ„ط´ط¹ط± الزائد في المستقبل.

* سر فعالية زيت بيض ط§ظ„ظ†ظ…ظ„ tala ط§ظ„طھط±ظƒظٹ
يتغلغل زيت بيض ط§ظ„ظ†ظ…ظ„ في جذور ط§ظ„ط´ط¹ط± ويؤثر عليها لينقلها من مرحلة الفعالية إلى مرحلة من الخمول، ذلك عوضاً عن أنه ومع الاستعمال المنتظم يقوم بتقليص الخلايا المسؤولة عن نمو الشعر. يؤدي ذلك بطبيعة الحال إلى بطء في عملية النمو فينمو ط§ظ„ط´ط¹ط± بطريقة أبطأ من العادة وإن نما فهو يكون أضعف وأنعم وأقل كثافة من ذي قبل. ومع الوقت يختفي هذا ط§ظ„ط´ط¹ط± الضعيف بشكل كامل.

*طريقة الاستعمال:
يدهن زيت بيض ط§ظ„ظ†ظ…ظ„ أو كريم بيض ط§ظ„ظ†ظ…ظ„ tala على جميع أجزاء الجسم وعلى الوجه أيضا وحتى على المناطق الحساسة في الجسم حيث أن هذا المنتج يقدم لك الزيت + الكريم والخيار لك في تحديد ما يناسبك ولكن نحن ننصح باستحدام الزيت للجسم والكريم للوجه والمناطق الحساسة. للنوعين التأثير نفسه .

يجب دهن منتج tala على البشرة وهي نظيفة، ذلك بعد إزالة ط§ظ„ط´ط¹ط± بواسطة الشمع أو الحلاوة، حيث أنها أفضل الوسائل التي ينصح بها للحصول على أحسن النتائج. على عملية دهن الزيت أن تتم بحركات تدليك دائرية لمدة خمس إلى عشر دقائق قبل النوم. ينصح باستعمال هذا المنتج بشكل يومي بعد إزالة ط§ظ„ط´ط¹ط± وإلى حين إزالته من جديد. طريقة الاستعمال هي نفسها للجسم وللوجه.

النتائج:
ستلاحظين نتائج واضحة بعد استعمالك لزيت tala بشكل يومي وذلك بعد إزالة ط§ظ„ط´ط¹ط± للمرة الأولى.
أما بالنسبة إلى الوجه، فستلاحظين النتيجة بسرعة كبيرة على منطقتي الذقن والشارب. وإن قمت بإزالة ط§ظ„ط´ط¹ط± من الوجه كل خمسة أيام، فإنك ستحصلين على نتيجة أسرع مع الاستعمال المنتظم، حيث أن نمو ط§ظ„ط´ط¹ط± سيكون أبطأ بمرتين.
أما الجسم، فإن النتائج في جميع الأجزاء ستكون جلية، وسيتم تأخير ضرورة إزالة ط§ظ„ط´ط¹ط± للمرة الثانية بعد استعمال زيت بيض النمل.
بعد إزالة ط§ظ„ط´ط¹ط± خمس أو ست مرات، تكون فعالية الزيت في أوجها، وعندها يتوقع الحصول على النتائج التالية

– تأخير ضرورة إزالة ط§ظ„ط´ط¹ط± بنسبة 75%
– تقليل كثافة ط§ظ„ط´ط¹ط± في الجسم بنسبة 50%
– شعر أضعف وأرق بنسبة 75%

ملاحظات عامة :
المنتج الذي لدبنا هو منتج tala ط§ظ„طھط±ظƒظٹ الأصلي ويمكنكم تمييزه عن tala الايراني بالطرق التالية مع شرح بالصور :
1- منتج tala الأصلي لديه غطاء للعبوة مغلق باحكام وينكسر غطاؤه عند الفتح لأول مرة ومكتوب عليه كلمة tala بلون أخضر وخط واضح .
2- سوف تجد تاريخ الانتاج والانتها مطبوعين بطريقة واضحة وبجودة ملصق عالية .
3- هناك ختم خارجي ذو لمعه فضية براقة على الكرتون الخارجي للزيت

خليجية

خليجية
خليجية

سعر الزيت 80ريال
الكريم 120ريال

للطلب
0558201552

الحمد لله على منك وكرمك

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

.ﻟﭑ ﺂﻟہ إلآ ﺂ̲ﻟ̲ﻟـّہ محَّمْدٌ رسٌــَّول ﺂ̲ﻟ̲ﻟـّہ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.