تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » البوتكس والفيللر مالهم وماعليهم

البوتكس والفيللر مالهم وماعليهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا والله
لأن عالم المرأة دائماً مليء بكل ما هوجديد اليوم حبيت أعطيكم تفاصيل عن الإجراءات التجميلية الأكثر شيوعا ورواجا في العالم والتي أحدثت ثورة في عمليات التجميل..والي كثير من نساءنا لجؤا لها دون معرفة طبيعة هذه المواد ومدى فائدتها لهم !!! في البداية لازم أذكر لكم أن أجزاء من هذا الموضوع منقولة من موقع عيادات ميدكا ولكن حسيت اني لازم اطلعكم على هذه المعلومات المفيدة …
البوتكس :
إن مادة البوتولاينم توكسنBotulinum Toxin والمعروفة من خلال ط§ظ„ط¨ظˆطھظƒط³ من العلاجات المنتشرة والرائجة عالميا لعلاج التجاعيد حيث تعطي الوجه اشراقة وجمالاً مع التغلب على علامات تقدم العمر وتعتبر نتائجه رائعة ومدهشة كما يستخدم ط§ظ„ط¨ظˆطھظƒط³ لعلاج التعرق الزائد مما جعله يتصدر الإجراءات التجميلية الغير الجراحية ويحتل المرتبة الأولى بدون منازع فهو علاج شائع الاستعمال وسليم العواقب …
مزايا ط§ظ„ط¨ظˆطھظƒط³ :
يستخدم عادة لازالة التجاعيد التعبيرية في الوجه لمنطقة ما حول الفم وقاعدة الأنف والجزء السفلي للوجه بالاضافة لتجاعيد الرقبة ورفع الحاجب ومؤخرا أثبتت الدراسات فاعليته في شد الوجه وذلك لتأثيره على عضلات الوجه ولاسيما عضلة مقدمة الرأس والرقبة بالاضافة الى استخدامه حديثا لازالة التعرق الزائد في الابطين واليدين والقدمين وتعتبر نتائجه فعالة وسريعة .
البوتكس لازالة التجاعيد:
حقن ط§ظ„ط¨ظˆطھظƒط³ يقوم بإحداث توازن جديد في البشرة عن طريق إضعاف بعض العضلات وتنشيط البعض الآخر مما يؤدي إلى إختفاء التجاعيد والخطوط و يحدث كل هذا في 15 دقيقة وتعودين لحياتك الطبيعية فوراً بدون أي مضاعفات في نفس يوم العلاج بدون أي مشاكل هذا وتبدأ النتائج بالظهور خلال الأيام الثلاثة الأولى .
أمان ط§ظ„ط¨ظˆطھظƒط³ :
مما لا شك فيه أن ط§ظ„ط¨ظˆطھظƒط³ هو العلاج الرائد في العالم للتخلص من التجاعيد حيث أثبتت الدراسات أمان وفاعلية هذه المادة وأجازت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA استخدام ط§ظ„ط¨ظˆطھظƒط³ لعلاج التجاعيد التعبيرية للوجه .

الفيللر :
جميعنا سمعنا في الآونة الأخيرة عن ثورة العلاجات التجميلية غير الجراحية وذلك لنتائجها الرائعة حيث شهدت حقن التعبئة أو مايطلق عليها (الفيللر) تطورا متسارعا فتعددت أشكالها وكسبت انتشارا عالميا .
أمان الفيللر :
الفيلر هو إجراء يتم في عيادة الطبيب تحت تخدير موضعي وهو إجراء مأمون للغاية ولا يوجد لها تأثير على طبيعة الجلد.
أنواع الفيلر :
حقن الفيلر هي مواد يتم حقنها في مناطق محددة من لتحسين وتجميل الوجه والجسم .
أكثر أنواع الفيلر شيوعا هي : حقن الكولاجين , الحقن الحامضية hyaluronic acid , وحقن الاباتيت calcium hydroxyl apatite .
كيف يمكن اختيار أفضل نوع فيلر للبشرة :
يعتمد اختيار حقن التعبئة على طبيعة الحالة والمنطقة المراد علاجها ونوع البشرة فلكل حالة مايناسبها من العلاج ويتم ذلك بعد تقييم الطبيب المعالج وإعطاء المريض شرحا وافيا عن الإجراء , وبشكل عام يستخدم حقن الفيلر في منطقة ثلثي الوجه .
مزايا الفيلر :
 إمكانية حقنه في أماكن متعددة في الوجه والجسم .
 نتائجه سريعة وملموسة .
 إعادة النضارة للوجه وإزالة التجاعيد .
 إخفاء التجاعيد الساكنة.
 إفاء تجاعيد منطقة حول الأنف .
 تكبير حجم الخدين ورفعهم .
 إخفاء أو نفخ المناطق الضامرة في الوجه

الأضرار :
لابد من التنويه إلى أن التوجه الى الصالونات التجميلية الغير مرخصة التي تعمل بدون ذمة أو ضمير يؤدي الى عواقب وخيمة ونتائج سيئة في مابعد لكم.
وانشاء الله يكون الموضوع شامل ومفيد …
سلامي لكم

ليدي حبيبتي يسلمو عالمعلومات القيمه انا عن نفسي جربت البوتكس عن عياده بمخرج 9 عند استشاريه معروفه كثير ولقيت نتايج جدا رائعه

الله يعطيكي العافيه عالموضوع هاد المركز نفسو الي موجوده في الاخصائيه هند وبصراحه مركز جدا رائع مره شغلهم حلو ومضمون والله يوفق الجميع

سبحان ربي………………..

مشاء الله………………..موفقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.