الحب من اول نظره ـ دراسة توكد ان اغلب الرجال يقعون فيه

جرت العادة أن يكون الرجل هو الباحث والمتودد والمطارد لشريكة حياته حينما يلقاها، وأن تتمنع المرأة ثم تقوم بالاختيار، وما أن تقع عينا الإنسان رجلا كان أم امرأة على الشخص المناسب وما أن يشم أنف المرأة رائحة الرجل الذى تتمناه حتى يدفع المخ بدفقه من الناقل الكيميائى الدوبامين فيشعر الإنسان بالسعادة والنشوة والرضا، كذلك يعطى المخ أوامره بما يؤدى الرغبة فى امتلاك ذلك الشخص، هذا ما وصفه الدكتور نبيل كامل خبير التنمية البشرية ورئيس مجلس إدارة دار الحكمة.

ويضيف كامل إلى أن هذه المرحلة المبكرة يظهر التصوير الاشعاعى نشاطا أكبر فى مخ المرأة المحبة عن مخ الرجل فى المراكز الخاصة بالانتباه والحدس والذاكرة، أما الرجل فيظهر نشاط أكبر فى قشرته المخية البصرية، مما يعنى أنه أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظره، وفى هذه الحالة فإن الدوائر العصبية الخاصة بالحرص والتفكير المنطقى يتم إغلاقها حتى أن المحبين خاصة النساء كثيرا ما يعلنون أن عيوب محبوبهم لا تؤرقهم ولا تشغل بالهم، وهذا ما يعنيه المثل القائل "مراية الحب عامية" كذلك يتم تهدئة المراكز المخية المسئولة عن الخوف والقلق.




كلامك صحيح أحيانا

مشكورة للموضوع المميز




"مراية الحب عامية"
اكيد ..يسعد قلبك سيزر




ويسعد لي قلوبكم ع المرور الحلو




هههههههه حلووو

لزيز يالزيزه …

يسلمووو




اجمل الزهور لتزيين بدلات الرجال وبدلة العريس

إذا أردت الحصول على زفاف متقن التفاصيل من الألف إلى الياء، عليك أنّ تحرصي على إطلالة عريسك كما تحرصين على إطلالتك، ولأنّ الأمر ليس صعباً، وعريسك لا يتطلّب الكثير، اختاري ط§ظ„ط²ظ‡ظˆط± الأنسب التي يجب أن تعلو بدلته، والتي يجب أن تنسجم مع لونها، ولون ربطة العنق أو البابيون، والطابع العام لزفافك.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية




حلوووووووه
مشكوره




رووووووووووووووووووووعة







يعطيك العافيه




اهم علامات الحسن عند الرجال

1- الطول: يعد الطول من اهم ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ط­ط³ظ† لدى ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ و يعطي سمه من سمات الهيبة 2- عرض الاكتاف: يعتبر عرض الاكتاف من العلامات المميزة و الموحية لدى ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ و دليل على القوة حيث ان الاكتاف الرقيقة الصغيرة من مميزات المرأة و ليس الرجل 3- عرض الصدر : يعد من ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ط­ط³ظ† لدى الرجل ان يكون صدره عريض واسع الحجم 4- سمرة البشرة : تعد من من اقدم و اكثر مظاهر ط§ظ„ط­ط³ظ† للرجال و اصبحت حتى من مظاهر ط§ظ„ط­ط³ظ† للرجال حديثا في الغرب و لم يعرف عن العرب قديما حبهم للبشرة البيضاء الفاتحة لا للرجل ولا للمرأة و كانوا يشبهون البيض بالشحوب حتى قديما في العصور الفرعونية كانوا المصريين القدماء يسبغون على تماثيل و صور ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ اللون القمحي او الاسمر للدلالة على البأس و الشدة و القوة 5- الرقبة المتوسطة العريضة بعض الشئ: حيث ان الرفيعة والطويلة تتميز بها المرأة و توحي بالضعف انما توحي للرجل بالسيطرة 6- الشفاه المكتنزة: تناسب الرجل وتعد من ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ط­ط³ظ† لدى ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ 7-حبة الخال (الحسنة) و الشامة : تعد حبة الخال من ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ط­ط³ظ† لدى ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ ايضا كلما ابتعدت عن الشفه و كان حجمها مناسبا . 8-الشعر بين الحاجبين: الشعر الخفيف بي الحاجبين يميز الرجل جدا وعندما يقوم احدهم بحلاقته يتغير شكله 9-الرموش الطويله والكثيفه: تعطى منظرا جذابا قويا للرجل 10- النغزة (الغمازات): تكون من ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ط­ط³ظ† لدى ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ عندما تكون في النصف السفلي من الذقن . 11-الاذن الصغيره: من ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ط­ط³ظ† لانها تظهر و بقوة في ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ و اذا كانت الاذن كبيرة احيانا يخجل ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ من حلاقة الشعر القصيرة حتى لا تظهر الاذن بشكل معيب 12-العصبيه: و ليست العصبية المفرطة يعني يكون غيور 13-الشعر : يكون شعر الراس كثيف و ناعم او متوسط النعومة (و هو الغالب في بلادنا العربية )انما لو كان اصلع خالص يمشي الحال مفيش مشكلة 14- القوة : القوة بوجه عام هي جمال الرجل.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©




يسلمو على كلام جيد




يسلمووووووووووو
يعطيك ألف عافية




الله يعطيك
العافيه
شكرا الك




مروركم اسعدني




اسرار تجهلها النساء عن الجنس الاخر الرجال

خليجية
تجهل الكثير من السيدات أسرار الرجال، ولا يعرفن فما يفكر الرجل وما يحدث بداخله، وفي هذه المقالة كشفت صحيفة أخبار العرب بعض أسرار ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ التي طھط¬ظ‡ظ„ظ‡ط§ ط§ظ„ظ†ط³ط§ط، وتخفى عنهنّ، إليكن أسرار ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ التي طھط¬ظ‡ظ„ظ‡ط§ النساء:
• يفكّر في أمورٍ غريبة:
إنّ الرجل يفكّر أحياناً في أمور غريبة ولا يستطيع أن يكلّم المرأة فيها لأنها بالطبع ستُغضبها. قد تظنّ المرأة أنّ الرجل لا يفكّر كما تفكّر هي ولكنّ ذلك غير صحيح ولدى ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ والنساء الكثير من القواسم المشتركة.
• يحتاج إلى بعض الحريّة:
يحتاج ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ كالنساء إلى بعض الحريّة ليفكّروا في أنفسهم ويعيدوا تقييم وضعهم بالطريقة الصحيحة. إنّ هذا الأخير يحتاج إلى الاستراحة وتغيير بعض الأمور من جديد وسيفرح إن قبلت بذلك من دون أن تختلفي معه فتساعديه ليبقى سعيداً ولعلّه لن يكشف لك عن أسراره، وعليك وحدك أن تفهمي.
• يكره أن يبدي رأيه فيك:
يكره الرجل أن تجبره المرأة على إبداء رأيه بفستانها مثلاً أو أن تسأله إن كانت تبدو جميلة أم لا. قد يكون الأمر صعباً عليه ولكن من الأفضل أن تلتزم المرأة به.
• يقصد ما يقول:
قد تظنّ المرأة أن الرجل يمزح أحياناً في ما يقوله وتشعر بأنّه يتصرّف بطريقة عاديّة ولكنّ وراء كلامه وأقواله الكثير من المعاني وعلى المرأة أن تفهمها كلّها.
• لا يقلق بقدرك:
إنّ الرجل لا يقلق بقدر المرأة على الأمور التي تشغل بالها، على المرأة أن تستوعب ذلك وأن تتصرّف معه بذكاء ولا تتذمّر عليه كلّما كلّمها في أمر ما.

ما رأيكن يا بنات حواء؟ وهل تعرفون هذه الأسرار عن الرجل أم لا؟.. شاركونا بآرائكن




شكراااااااااااا

حفظكي الله




يسلمووووووووووو
يعطيك ألف عافية




انواع الرجال تعال اعرف اي نوع انت :)

انواع ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ على لسان الشخصيات التاريخية

مقتبسات من كتاب "مهارات الرجال"
للكاتب محمد الفارس الخالدي.‎

V ماهي ط§ظ†ظˆط§ط¹ الرجال؟

عن عمر بن الخطاب : "الرجال ثلاثة: رجل تَرِدُ عليه الأمور فيسددها برأيه، ورجل يشاور فيما أشكل عليه وينزل حيث يأمره أهل الرأي، ورجل حائر بائر لا يأتمر رُشداً ولا يطيع مُرشداً"
"? وَقَالَ الْمَأْمُونُ: الأخْوَانُ ثَلاَثُ طَبَقَاتٍ: طَبَقَةٌ كَالْغِذَاءِ لاَ يُسْتَغْنَى عَنْهُ، وَطَبَقَةٌ كَالدَّوَاءِ يُحْتَاجُ إلَيْهِ أَحْيَانًا، وَطَبَقَةٌ كَالدَّاءِ لاَ يُحْتَاجُ إلَيْهِ أَبَدًا. "( )

V
الرجال ثلاثة:
"قال عمر بن الخطاب خليجيةرجل ينظر في الأمور قبل أن تقع، فيصدرها مصدرها ورجل متوكل لا ينظر، فإذا نزلت به نازلة شاور أهل الرأي وقبل قولهم ورجل حائر بائر "أي تائه لا يهتدي إلى شيء" لا يأتمر رشداً ولا يطيع مرشدا"


Vالرجالُ أربعةٌ:
جوادٌ، وبخيلٌ، ومسرفٌ، ومقتصد.
فالجوادُ الذي يوجهُ نصيبَ آخرتهِ ونصيبَ دنياهُ جميعاً في أمرِ آخرتهِ.
والبخيلُ الذي يخطئ واحدةً منهما نصيبها.
والمسرفُ الذي يجمعهما لدنُياهُ..
والمقتصدُ الذي يلحقُ بكل واحدةٍ منهُما نصيبها. ( )

قال الخليل بن احمد :
الناس أربعة :v
رجل يدري ويدري أنه يدري فذلك العالم فأسألوه ..
ورجل يدري ولا يدري أنه يدري … فذلك الناسي فذكّروه..
ورجل لايدري ويدري انه لايدري فذلك الجاهل فعلّموه ..
ورجل لايدري ولايدري انه لايدري فذلك الأحمق فارفضوه . ( )
وقال ابن عجلان: "ثلاثة لا أُقل? منهن ولا يزددن لا قلة: درهم حلال تنفقه في حلال، و أخ في الله تسكن إليه، وأمين تستريح إلى الثقة به"
كتاب" مهارات الرجال"

V شارك النّاس عقولهم
إن أعظم إستشارة هي إستشارة ملك الملوك,? ولا خاب من إستشاره في كل الأحوال ,وإستشارته سبحانه بالإستخارة.
" وَقِيلَ فِي مَنْثُورِ الْحِكَمِ:? الْمُشَاوَرَةُ رَاحَةٌ لَك وَتَعَبٌ عَلَى غَيْرِك. "
" وَقَالَ علي بن أبي طالب? : الاسْتِشَارَةُ عَيْنُ الْهِدَايَةِ وَقَدْ خَاطَرَ مَنْ اسْتَغْنَى بِرَأْيِهِ. "( )

"من شاور عاقلاً أخذ نصف عقله"(? )

وقد مدح الله سبحانه وتعالى من عمل بها في جميع أموره، قال تعالى:
﴿ وَأَمْرُهُمْ شُورَىٰ بَيْنَهُمْ ﴾﴿الشورى: ٣٨﴾
قال الله تعالى لرسوله:

﴿وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ﴾ ﴿آل عمران: ١٥٩﴾

يقول الشاعر? الشريف جري الجنوبي:
ليا عاد ما للرجال رأيٍ يدله يأخذ من أشوار ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ دليل

شارك الناس عقولهم باستشارتهم وأشعرمن حولك أنك تثق بعقولهم ورأيهم
وشاورهم وأمركم شورى بينكم إن لم يوفقوك في رأيهم فقد كسبتهم.


*
*




مشكووووووووووووووووووووووووووووورة




خليجية




مشكلة الصلع عند الرجال اسبابها والحل

خليجية

كيف يمكنك حماية نفسك من ط§ظ„طµظ„ط¹ ؟
إذا كنت ممن يهتمون بالحفاظ على رأس مليئة بالشعر، ولكي تتمكن من تفادي تساقطه نقدم لك أهم النصائح من أجل تحقيق ذلك:
1- تأكد من قراءة النشرة الطبية للأدوية يعلم معظم ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ أن العلاج الكيميائي يساهم في تساقط الشعر والصلع. ولكن ما لا يعلمه كثيرون هو أنه هناك الكثير من الأدوية الطبية التي قد تتسبب في تساقط الشعر كذلك. فالأدوية التي تزيد من سيولة الدم مثل الورارفارين، والأدوية المستخدمة في علاج التهاب المفاصل وكذلك الأدوية المستخدمة في علاج الأمراض النفسية مثل الليثيوم تعد من أمثلة الأدوية الطبية التي تساعد في تساقط الشعر وظهور الصلع. لكي تتمكن من تفادي ذلك، عليك الحرص على قراءة النشرة الطبية لجميع الأدوية قبل تناولها.
2- الاهتمام بالنظافة الشخصية بالرغم من إن ذلك لا يعد تماماً سبباً مباشراً في تساقط الشعر، فإن عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية قد تؤدي إلى إصابة فروة الرأس بعدوى فطرية مثل تينيا فروة الرأس والتي تسبب تساقط الشعر بكثافة. لكن مع مواصلة الحفاظ على نظافة فروة الرأس من خلال غسيلها المنتظم باستخدام الشامبو، ستتمكن من تجنب الإصابة بأي عدوى فطرية وبالتالي تفادي الإصابة بالصلع. ولكن لا تبالغ في غسل الرأس بالشامبو، فإن غسل الرأس المبالغ فيها قد يتسبب في تدمير الغدد الدهنية للفروة والتي تفرز مادة دهنية تعرف بالزهم هذا…




خليجية




مشكوووووووووووووووووووورة




ماقيل عن الرجل ويفضل عدم دخووول الرجال

ما قيل عن ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ ظˆظٹظپط¶ظ„ عدم دخول الرجال
بسم الله الرحمن الرحيم

أعجبني الموضوع وحبيت أنقله لكم:
دائما نسمع عبارات مختصره تصف المرأه وحالها ولم يبقى مخلوق على وجهه الكون لم يبدون تجاربهن عن المرأه وبالمقابل نادر ما نسمع أو نقرا ما قيل وكتب عن ط§ظ„ط±ط¬ظ„ .

الرجل الساذج يطلب من المرأة أن تحبه ،،، والرجل المجرب يجعلها تحبه

الرجل هو الماده الخام التي تعمل فيها المرأه اللمسات الإخيرة

الرجال يقولون في النساء ما يروقهم , و النساء يفعلن بالرجال ما يروقهن

الرجال يحبون بسرعة , لكنهم يكرهون ببطء

إذا رأيت ط§ظ„ط±ط¬ظ„ لجوجا , مماريا , معجبا بنفسه فقد تمت خسارته

الرجال ثلاثة أنواع :
رجل يدَعي أنه على حق و هو العنيد , و رجل يعترف أنه على خطأ و هو العاقل , و رجل يؤكد أنه على خطأ حين يكون على صواب و هذا هو المتزوج

الرجل المصاب بداء الحب يتحول من صياد إلى طريدة

شيئان يحبهما ط§ظ„ط±ط¬ظ„ : الخطر و اللهو , و هو يحب المرأة لأنها أخطر أنواع اللهو

الرجل حبل مشدود فوق هوة بين الحيوان و السوبرمان

لكل رجل امرأة أحلام بعيدة المنال , تكون أحيانا موجودة على الأرض , و تكون غالبا في ضمير المجهول

حين يرتكب ط§ظ„ط±ط¬ظ„ بلاهة ما يقولون : ما أشد بلاهته . و حين ترتكب المرأة بلاهة ما يقولون : ما أشد بلاهة النساء !!!!

يفقد ط§ظ„ط±ط¬ظ„ أوهامه أولا , ثم أسنانه , و أخيرا طيشه

خاطب في ط§ظ„ط±ط¬ظ„ عقلة , و في المرأة قلبها , و في الأحمق أذنه

الرجال أطفال كبار

الرجال يمكنهم أن يقاوموا نظرية صائبة و يستسلمون لنظرة

الرجال يحلمون قبل الزواج , و يستيقظون بعده

يستدل على ط§ظ„ط±ط¬ظ„ الساذج يطلب من المرأة أن تحبه ,,, و ط§ظ„ط±ط¬ظ„ المجرب يجعلها تحبه

الرجل بأعماله , و على أصله بعقله
المرأه دمعه
والرجل أرق من تلك الدمعه ولكن خلف أسوروقلاع وحصون

قوة ط§ظ„ط±ط¬ظ„ بعقله و قوة المرأة بدموعها




طرح في قمة الروعه

بانتظار جديدك بشوق

تقبلي مروري




خليجية




موضوع رائع جدا
شكرا




مشكورة لهذا الموضوع




افضل الرجال – كيف تكون افضل الرجال

نقدم لكم موضوع عن مواصفات الرجل الذي لا تقدر المرأة على نسيانه أو تركه . ويقول علماء النفس ان هنالك 22 صفة يجب ان يتمتع بها ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ حتى يجذبون اليهم النساء ، اليكم هذه المواصفات !

1-الرجل الذي يكون كريم في عواطفه ويده ويهبها الأمان والحنان .

2 – اللين في تعامله الرقيق في مشاعره القوي الشخصية بلا غرور الواثق من نفسه .

3 – الذي تشعر وهي معه برجولته وأنوثتها .

4 – اذا تحدث تنبهر من أسلوبه وحسن حديثه ولاتمله .

5 – الذي يدللها ويرويها عشقاً.

6 – الذي يتقن فن النظرات تجاهها

7 – الذي يقدر احساسها ومشاعرها ويحن عليها وقت حزنها وألمها.

8 – الذي يستمع لها ويقدر رأيها ويطلب مشاركتها ويحترم رأيها.

10 – الذي في بعض الأمور يفضلها على نفسه .

11 – الذي اذا كانت أخطائها بسيطه يسامح ويعفو عنها .

12- الذي يكون غيور عليها بدون تحكم أو تسلط .

13- أن يطرب مسمعها بكلمات دافئه مليئه بالحب و الغزل.

14 – أن يحتمل تقلب مزاجها ويشاطرها المزاح والضحك .

15 – أن يفرح أذا فرحت ويحزن أذا حزنت ويقف معها سنداً لها.

16- الذي تشعر انه يحتاجها في كل لحظة .

17- الذي يفتخر بها ويراها في عينه غالية جوهره ثمينه .

18- الذي تهبه عمرها لثقتها به وتعتمد عليه .

19- الحار في عواطفه الذي تشعر معه دوماً أنه لايرى غيرها .

20- الذي يشركها بمعرفتة أسراره .

21- الذي ترى دموعه ولايخفيها عنها .

22- الذي يشعرها انها ملكت فؤاده وعقله.




خليجية




السلام عليكم
عفوا
هل يوجد رجل تجتمع فيها كل هذه الصفات
بالتوفيق




معلومات قيمة ورائعة

بارك الله فيكي وجزاكي الله كل خير




الله يعطيك العااافيه




مشروبات الرجال

اليكم هذه المجموعة من التفسيرات النفسية للرجال عن طريق مشروباتهم الساخنة

.. تعرفوا عليها فهي قد تكون مفيدة احيانا ..

خليجية

كان يفضل "قهوة سادة" : رجل هدفه واضح محب للسيطرة, ولديه عدائية نوعا ما.

* إذا كان يفضل "الشوكو الساخن" : رجل رومانسي حالم غير واقعي.

* إذا كان يفضل "الشاي" : رجل متعب يشعر دائماً بالإرهاق.

* إذا كان يفضل "الحليب" : رجل قلق يتسم بالسيطرة ، متوتر ومتشائم.

* إذا كان يفضل "الشاي الأخضر" : رجل "موسوس" يخاف على صحته بصورة مرضية ، يدعي المعرفة وسطحي.

* إذا كان يفضل "شاي بنكهة الفواكه" : رجل يعايش الخوف.




يعطيك العافيه




معلومات قيمة

مع تقديري ومودتي الك




يعطيك العافيه