مقابلة مع شغالة ؟؟

[align=center]الموضوع مثل ماهو منطول فوق مقابلة مع ط´ط؛ط§ظ„ط© وفي رواية خدامة فلنبدأ << وش عنده لغة عربية -هل أنت سعيده في العمل عند بابا(يعني ماما كويس بابا كويس)؟؟ بابا ماما كولوا كويس مافي مشكله – متى تصحين الصباح؟؟ أنا في قوم وقت مدرسه علشان بيبي…

اضحك مع دندووونه

🌟😂 •استانس اذا احد قالي حلمت فيك حتى لو كان دوري بالحلم جدار اهم شيء المشاركہ ☺ •الــ 39 اللي يشبهوني : وحدة منكم جربت تصبغ شعرها ؟ كيف شكله طلع لايق علينا ولا لا ‹☺ ̶` •عزيزتي البنت : تحسين انك زهقانہ وطفشانہ و…

اعرف شخصيتك من لونك المفضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بما ان لدي خبره في معرفت شخصيات الناس احب ان تستفيدو جميعا لذلك اختار اللون ط§ظ„ظ…ظپط¶ظ„ لديك من هذه الالوان لتعرف ط´ط®طµظٹطھظƒ وشخصيت اي احد يهمك (أزرقاخضر غامقبنياصفرورديفستقياحمربنفسجيبرتقالي او مشمشيبيجابيضاسود) ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^…

طفل داهيه

طفل داهية من اقوى ما قرأت ! اتصل رجل بصديقه على هاتف المنزل ☎ فرد ابنه……… فقال له الرجل : باباااا وينو؟ …قال الولد : بصوت مننننننخفض : بابا مسغول فقال الرجل : وين؟ قال الولد : بصوت مننننننخفض : في الحوس قال الرجل :…

لهجات السعودين في الررد ع التلفون

كيف نقول حنا ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظ† الجهاز الجوال مغلق (ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان ) <<<<<<< الاصليه القصيم : ‏‏ان الرقم اللي رعصته مهوب موجود هالحزه ازهم مرة اخرى الله يحفظك….. . ‏‏الحجاز : ‏‏يا بويا الراجل مشغول ومقفل جواله هيا انقلع وحاول مره…

خاص للبنات المقبلين على الزواج ممنوع دخول الرجال ¬_¬

‏​تعريـف الـزواج : هـو أن تدخليـن قفـص بـس شنـو داخـل القفـص ؟؟ هنـا السـؤال يمكـن ”أسـد“🐅 ياخـذك لحـم و يرميك عظـم يمكـن ”ثـور“🐂 مـا يسمـع إلا كـلام أمـه يمكـن ”سلحفـاة“🐢 يمشـي علـى بيـض و لا يتحمـل مسؤوليـة يمكـن ”فيـل“ بـس أ كـل ومرعـى و قلـة…

سروال السنة تعال شف أصله من وين ؟؟؟

] iالسلام عليكم هاذا الموضوع لكل تمساح في المنتدى بما آن التماسيح ماخذين مقلب بآنفسهووم و بص شاطرين ايتطنزوون بالسحاالي << وهـ بص فديتهوم ..تخيلت السعودي..اول شي جا ببالي..بعد الشماغ و الثوب..هو… .. .((سروال السنه و الفنيله)) ..اول شي..سبب التسميه… .. ليش سمووه ط³ط±ظˆط§ظ„ سنه…هذا…

نذل وزوجته

يقولكم الله يسلمكم واحد صحى على لجة الجيران وطلع يسألهم وش السالفه قالوله الموية متسممه انتبه منها ورجع البيت حست عليه زوجته قالت وش السالفه ؟ قالها مافي شي يامره اشربي مويه ونامي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه…

إختار رقم وشوف إبتسامتك من أي نوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إختار رقم وشوف إبتسامتك من أي ظ†ظˆط¹طںطںطںطںطںطںطںطںطںطںطںطںطں بسم الله الرحمن الرحيم كل وحده بتتميز بابتسامة او ضحكة بس السؤال هو الاهم ايش بيحكوا الناس لما يشوفوا ابتسامتكم اختاروا رقم من الـــــ (1 ) ـــواحد االى الــــــ (15 ) ـــخمس عشر اخترتوا أكيددددددددد أكيد إخترتوا ؟؟…

بنآت آتفقوآ يرسلون لآخوآنهم كلمة ‘آحبك‘ . . شوفوآ ردودهم

السسلآم عليكم . . آتفقوآ بنآت يرسسلون ظ„ط¢ط®ظˆط¢ظ†ظ‡ظ… آحبك . . ششوفوآ ردود آلفععل . . خخخخخ هههههههههههههههههههه ماهو وجيه دلع …. تسلمين على المجهود يعطيك العاافيه بالتوفيق لك تحياتي! مايستاهلووا الدلع يسلموووووا المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~القلب الحنون~ هههههههههههههههههههه ماهو وجيه دلع …. تسلمين…