الزواج المبكر

يقول المثل الشعبي : " أولاد الشارب للحية ، وأولاد اللحية للشيبة وأولاد الشيبة للخيبة " والمعنى هو أن ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ في سن الشباب يجعل الأولاد ينفعون أهلهم منذ فترة ظهور لحية الوالد حتى يحين شيبها وما بعده ، والأولاد المولودون في فترة ظهور اللحية ينفعون في سن المشيب ، والأولاد في سن المشيب للخيبة لا … اقرأ المزيد

النساء يملن للرجل خفيف الظل سمعتوا ياتماسيح

[align=center]النساء يملن ظ„ظ„ط±ط¬ظ„ خفيف الظل رويترز – لندن – امرأة ترغب في الارتباط برجل يتمتع بخفة الظل.. جملة مألوفة في اعلانات البحث عن شريك في الحياة أوضحت دراسة علمية ان لها ما يبررها فالنساء وليس الرجال لديهن ميل لاختيار شريك حياة يتمتع بخفة الظل. وقال باحثون يوم الثلاثاء ان المرأة مستعدة للتغاضي عن عيوب الرجل … اقرأ المزيد

مسؤولية الزواج فكن قد المسؤولية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد……. اخواني واخواتي الاعزاء لا بد من النظر في مسؤلية ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ فالزواج ليس بالسهوله التي تتوقعونه فهو اما راحة وسعادة واما جحيم وعذاب وهنا لابد من الاخذ بالاعتبار ان الشخص الذي يريد ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ لابد ان يعي معنى الحياة الزوجية لا يعتبر الزوجه فقط بالمعاشرة الجنسية فقط … اقرأ المزيد

عملية ترقيع غشاءالبكارة

نبذة عن عمليات رتق وإصلاح غشاء البكارة : تعتمد عملية رتق الغشاء على : 1 – عدد التمزقات الموجودة وعمقها . 2 – ما تبقى من الغشاء . عملية "الترقيع" أو عملية "استعادة البكارة" وهي أ – بإصلاح الغشاء الرقيق إما عن طريق الخياطة ب – عمل غشاء صناعي بإضافة بعض الأنسجة من جدران المهبل … اقرأ المزيد

ماهي الطريقة

الى كل فتاه انسة ارمله مطلقة كبيره او صغيره والشباب ايضاً لكم مني كل التقدير والاحترام هناك سوال يدور ببالي ابحث عن زوجة من حارجي محيطي ( عائلتي و قبيلتي ) فما هي ط§ظ„ط·ط±ظٹظ‚ط© ؟ ريتااااااااااااج الحب Ask your family to do that for you البنات على قفى من يشيل طب وتخير والله يوفقك الحريم … اقرأ المزيد

من حقي .وليس من حقي . الجزء 3

بسم الله من حقي …ظˆظ„ظٹط³ من حقي…( ط§ظ„ط¬ط²ط، 3 ) : إنشاء عبد الحميد رميته , الجزائر 30-من حقي أن أنشر مواضيعي ورسائلي ودروسي وندواتي ومحاضراتي و…بحرية , وفي أي منتدى أختاره –خاصة منها الإسلامية الملتزمة بالدين الإسلامي وبعقيدة أهل السنة وبالأدب الإسلامي والخلق الإسلامي ومقتضياتهما و…-, ولكن ليس من حقي أبدا أن أعترض على … اقرأ المزيد

اداب الشرعيه الجماع

[grade="FFA500 FF6347 A0522D FF0000"]الآداب الشرعية للجماع الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء وخير المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد: فنحمد الله الذي بين لنا في دينه كل ما نحتاجه من أمور دنيانا وآخرتنا، فالحمد له أولاً وأخراً وظاهراً وباطناً. وكل أمر يجري في حياة الناس قد جعلت الشريعة له ضوابط يسير من … اقرأ المزيد

العادة السرية

السلام عليكم اخواني هذه اول مشاركة لي واتمنى ان تساعدوني في الاجابة الوافية هل للعادة ط§ظ„ط³ط±ظٹط© اضرار في وقتها ومستقبلا بعد الزواج واذا كانت هناك اضرار فما هي وما حكمها اذا كنتم تعرفون ارجوكم اجيبوني اضعط هنا تعريف العادة السرية: هي فعل اعتاد الممارس القيام به في في معزل عن الناس (غالبا) مستخدما وسائل متنوعة … اقرأ المزيد

لكي تصبح اكثر وسامه وجاذبية

لكي تصبح اكثر ظˆط³ط§ظ…ظ‡ ظˆط¬ط§ط°ط¨ظٹط© ( خاص ظ„ظ„ط´ط¨ط§ط¨ ) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدلي جميع اوقاتكم بالخير حثنا الدين الحنيف على العنايه والاهتمام بالمظهر وأن الله جميل ويحب الجمال . يؤسفني حال بعض الشباب هالايام خصوصا المتزوجين منهم تجد الشخص فيهم لا شكل ولا هيئه ولا حتى اسلوب ماتدري شلون تتقبله زوجته وماتنظر لشخص … اقرأ المزيد

صفات لايحبها الشاب في زوجة المستـــــــــــــــــــــــــــــقبل

الصفات التي لا يحبها الشباب في زوجات المستقبل ________________________________________ في دراسة اجراها قسم علم النفس في كلية الآدابفي جامعة مصرية توصلت الى ان الصفات التي لا يحبها الشباب في زوجات المستقبل وصلتالى 9 صفات تزعج الشباب و تجعلهم يقلقون من ارتباطهم بفتاة تملكها , وندعو كلالفتيات الى التخلي عنها حتى يكن زوجات مثاليات : الغيورة … اقرأ المزيد