تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الوصول للنشوة او الأورجازم

الوصول للنشوة او الأورجازم

أن ثلثي النساء لا يصلن إلى قمة النشوة orgasm ولا يشعرن بالإشباع satisfaction عند ممارسة الحب.ومن السهل على الرجل الوصول إلى الذروة أثناء الجماع، إلا أن المسألة ليست كذلك بالنسبة للمرأة. وأحيانا تجد نفسها في حاجة إلى استخدام اليد من جانبها أو الشفتين من جانب زوجها في الجنس الفموي حتى تصل إلى قمة النشوة والإشباع.

ترى لماذا يصعب على المرأة الوصول الى النشوة او ط§ظ„ط£ظˆط±ط¬ط§ط²ظ… ؟!!!!!

– في البداية احب ان اوضح ان حياة الفتاة قبل الزواج تتحكم بشكل كبير في مستقبلها الجنسي . فالفتاة التي ادمنت ممارسة العادة السرية لفترة طويلة تتعود على الإنزال عن طريقها . مما يصعب عليها التأقلم مع زوجها الجديد والوصول معه الى الذروة .
هذا يعتبر اهم سبب في صعوبة وصول المرأة الى ط§ظ„ط£ظˆط±ط¬ط§ط²ظ… مهما حاولت انكار ذلك .
لان اغلب الفتيات خوفا من فقدان غشاء البكارة لا تلجأ الى ادخال اي شئ في فتحة المهبل بل تعتاد الوصول للنشوة عن طريق استثارة البظر فقط ومع مرور الوقت تتركز الرغبة لديها في منطقة البظر ويصبح الإيلاج امراً غير مثير جدا لها .وهذا طبعا يحتاج الى العلاج لفترة طويلة او ان تتعمد هي او زوجها تدليك البظر اثناء الإيلاج .

– خجل الفتاة وتربيتها المتزمتة بالنواحي الجنسية تجعلها تعاني من الإنطواء الجنسي . فلا تترك لنفسها حرية التعبير عن الإستمتاع او الشعور بشدة الإثارة . فتجد هذه المسكينة تكتم تأوهاتها وصرخاتها وتتعمد اظهار عدم المبالاة .

– سرعة القذف عند الرجل وعدم اعطاء الوقت الكافي للمرأة وممارسة الجنس وكأنه حق للرجل فقط .

– كراهية الزوج وعدم تقبلها لشخصيته تلعب دورا كبيرا في عدم وصول المرأة للأورجازم

– معاناة الفتاة من بعض الامراض والإلتهابات .

– من ابرز الأسباب ايضا البرود الجنسي عند الفتيات وهذا قد يكون سببه عضوي او نفسي نتيجة التربية المكبوتة او قلة الثقافة الجنسية

هنا اعزائي حاولت ان اجمل الأسباب التي تؤدي الى هذه المسألة التي يشتكي منها اغلب الأزواج . وارجو من يكون لديه المعرفة بالمزيد من الأسباب لهذه المشكلة ان يضيفها للموضوع …

تحيتي للجميع

يعطيك العافيـــــــــــه روزانا على هذا الجهد ,,

ولك منا كل الشكــــــــــــر ,,

ربي يعطيج العافيه الغاليه على الموضوع..

الأحمدي
ام تركي
شكرا لمروركم الكريم

يسلموووووووووووووووو

يادكتووووووووووووووره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.